هل تتوقف ياسمين صبري عن ارتداء "التايجر" بسبب هيفاء وهبي؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على تويتر

تصدرت النجمة ياسمين صبري تريند موقع تويتر، بعدما كشفت عن جلسة تصوير جديدة بإطلالة بنقشة التايجر، لتعيد للأذهان المقارنة الدائمة بينها وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بنفس الفساتين، ووجه بعض متابعيها انتقادا مباشرا لياسمين متهما إياها بالإصرار على تقليد هيفاء.

ياسمين صبري
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على تويتر

 

الأزمة المتكررة بسبب "نقشة النمر" بدأت بكشف ياسمين صبري عن حصاد جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابيها بموقعي تويتر وإنستقرام، واكتفت بوضع تعليق "قلب أسود"، وبدأت التعليقات باتهام ياسمين بتقليد النجمة اللبنانية نادين نجيم، ثم اتهمها البعض الآخر بتقليد العالمية كاتي بيري، ولكن أغلب التعليقات استعادت الصور القديمة لهيفاء وهبي بنقشة النمر مع زوجها السابق أحمد أبوهشيمة الزوج الحالي لياسمين.

 

 

 

وأكد البعض أن نقشة النمر تثير إعجاب أبو هشيمة منذ قدمتها هيفاء، ولهذا تحرص ياسمين على الظهور بها من فترة لأخرى، وقالت إحدى المتابعات: ما كفايه تايجر مانتي مع ابو هشيمه خلاص، وكالعادة التزمت ياسمين صبري الصمت تجاه التعليقات.

 

يذكر أن ياسمين صبري بدأت التحضير للعودة للمنافسة بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وتدور في الكواليس مفاوضات مع الكاتب عبد الرحيم كمال ليقدم لها مسلسلا يحمل العديد من الأفكار الفلسفية عن المجتمع والحياة تماشيا مع توجه ياسمين الأخير الذي ظهر واضحا في تغريداتها عبر موقع تويتر.

 

وسبق ان أعلنت ياسمين بنهاية العام الماضي اهتمامها الشديد بعلوم الطاقة وكشفت عن بدء دراسة أكاديمية في مجال تطوير الذات، واعترفت ياسمين في تصريحات على هامش مشاركتها بمهرجان الجونة بدورته الماضية، بأنها وقعت في بعض الأخطاء ولكنها تتعلم منها وأكدت أنها بدأت في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتأثرت جدًا بالموضوع  مما دفعها  لدراسة علم السيكولوجي وهو علم ذا صلة  بما سبقه، وبعدها انتقلت للدراسة الرسمية للمجال الذي أهتم به ثم دخلت الجامعة وأدرس أونلاين خاصة في وقت كورونا في جامعة هارفارد لاستثمار وقتي.

 

وقالت ياسمين صبري، إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان سببًا في هذا التوازن، لأنه "لايق عليها" فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص "يعرف الدنيا كلها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"