اختاري تصاميم فساتين سهرة ميدي وقصيرة لأهم المناسبات

شانيل  Chanel
شانيل Chanel
شانيل  Chanel
شانيل Chanel
شانيل  Chanel
شانيل  Chanel
2 صور

فساتين السهرة الميدي هي الفساتين المصنوعة من قماش الساتان الثمين والراقي، الذي يضفي على أي موديل أناقة وبهاءً، ولذلك تختاره السيدات في صنع ملابس السهرة بأشكالها المختلفة وملابس النوم، خصوصاً للعرائس.
تعتبر فساتين الساتان واحدة من الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفّر في خزانة ملابس كل سيدة أنيقة، فهي بالتأكيد ستكون مناسبة لها وتعكس إطلالة راقية، خاصة في المناسبات المهمة والسهرات. 

رامي العلي  Rami El Ali
رامي العلي  Rami El Ali

أناقة لا تضاهى


لا يوجد أكثر أناقة من فساتين الساتان التي يمكن للسيدة ارتداؤها في المناسبات المختلفة، ولا توجد أناقة تضاهي فساتين الزفاف المصنوعة من الساتان، والتي تعطي طلّة الأميرات، خاصة أن معظم الفتيات يفضلن اختيار الفساتين الساتان في إطلالتهن بالمناسبات المختلفة؛ إذ يتميّز بإضفائه لمسة رائعة تبرز جمالهن وأنوثتهن.
مع بداية كل موسم، تحرص دور الأزياء على تصميم فساتين من مختلف الأقمشة، لتتمكّن كل فتاة من اختيار النوع الذي ترغب في ارتدائه، سواء بحفل خطوبتها أو زفافها، أو حتى أي مناسبة أخرى.

غنيس  Agnes

 

إذا كانت السيدة ترغب في إطلالة كلاسيكية بحفل خطوبتها على سبيل المثال، يمكنها ارتداء فستان ميدي من الساتان بأكمام طويلة، مع تنسيق حذاء أسود بكعب متوسّط وحزام رفيع عند الخصر، أما إذا كانت ترغب في إطلالة جذّابة بحفل خطوبتها، يمكنها ارتداء فستان قصير من الساتان بأكمام واسعة أو ثلاثة أرباع الكم، مع تنسيق تسريحة شعر تبرز جمالها وأنوثتها، وحذاء ذي كعب عالٍ.
إذا كانت ترغب في إطلالة بسيطة بحفل خطوبتها أو أي مناسبة أخرى، يمكنها ارتداء فستان بنصف كم من الساتان، مع اختيار تصميم فستان ميدي ماكسي أو بقصّة حورية البحر، كما يمكنها تنسيق تسريحة شعر منسدل على أحد جانبي الوجه، أو على شكل كعكة عادية مع ترك خصلات جانبية، ووضع مكياج هادئ يبرز بساطتها.

إيلي صعب  Eliee Saab

يمكنكِ أيضاً اعتماد فستان من الشيفون أو الحرير الناعم، وأكتاف من الساتان، مع اختيار تصميم ذي فتحة ظهر، يبرز أنوثتكِ، ويمنحكِ قدراً من الأناقة والأنوثة، كما يمكنك مع هذا الفستان الأنيق تنسيق حذاء أو صندل ذي كعب عالٍ، مع اعتماد تسريحة شعر ناعمة، بالإضافة إلى خيار آخر وهو الفستان من الساتان المشجّر مع ارتداء حزام عند الخصر، وتنسيق تسريحة شعر ناعمة تناسب هذه الإطلالة.

 

ستيفن باسيز   Stevn Bassez

تابعي المزيد: RIVIERA MOOD أناقة صيفية

أفضل الموديلات


تعتبر فساتين الساتان واحدة من أفضل الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع السيدة في السهرات، فلن تبذل مجهوداً كبيراً في الحصول على إطلالة رائعة، يكفيها إضافة إكسسوارات براقة وحذاء ذي كعب عالٍ، وستكون إطلالتها حينها أكثر من رائعة.
إن كانت تبحث عن التميز في المناسبات بشكل يمكن أن يتناسب مع عمرها، اختاري فساتين ساتان أسود، فهي يمكن أن تعكس مدى أناقتها، مع الحرص على اختيار التصميم البسيط المميز بأكمام طويلة، فهو الموديل المفضل للفاشينيستا، بالإضافة إلى اهتمامها جيداً بتنسيق فساتين ساتان أسود مع الإكسسوارات الصحيحة مثل المجوهرات باللون الفضي. أما الأحذية فيمكنكِ اختيارها باللون الأسود؛ لضمان الحفاظ على أناقتك بأسلوب كلاسيكي راقٍ لا يشبه أحداً.

شانيل  Chanel
شانيل  Chanel

أما ارتداء فساتين الساتان بشكل عام، يمكن أن يمنح السيدة إطلالة مفعمة بالأنوثة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، فهي يمكن أن تعبر عن ذوقها الرفيع بإطلالتها الجذابة بطريقة لا يمكن تخيّلها بالطول الذي يتماشى مع شكل القوام وطول القامة؛ وذلك لضمان مظهر مثالي.

زياد نكد   Ziad Nakad
زياد نكد   Ziad Nakad

تابعي المزيد: موديلات جزمات أنيقة موضة خريف 2021