ياسمين صبري ومهيرة عبد العزيز وغيرهن في التنورة نفسها

مهيرة

يبدو أنه أسبوع المفاجآت إذ ظهرت أربع نجمات بالزي نفسه في أسبوع واحد. والنجمات هن أربع حسناوات نسقنها كل منهن على طريقتها فبدت مختلفة في كل مرة وهذا ليس غريباً فلكل منهن ذوقها وستايلها وشخصيتها التي انعكست على التصميم. 

من ارتدتها أولاً؟


هو سؤال يطالعنا لدى رؤيته ولكن معاينة منشورات الانستغرام لدى كل واحدة منهن، يتبين لنا ما يلي: 

التصميم هو من دولتشي أند غابانا وهو زي من مجموعة ربيع وصيف 2021 وهو من القطن المطبع بالألوان والرسوم التي تحاكي سحر الطبيعة الإيطالية المتوسطية الخلابة.

نشرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بتاريخ 13 أغسطس صوراً لها وهي تقضي إجازتها في جزيرة ميكونوس اليونانية مرتدية هذا الزي الرائع وقد نسقت معه أقراطاً وختماً من المرجان من تصميم أورور عز الدين. وقد حملت حقيبة من هرميس. وقد التقطت المبدعة كيتانا وهي مصورة عالمية للمشاهير ومقيمة في لندنن هذه الصورة الرائعة لها. 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام
الصورة من حساب النجمة على انستغرام

تابعي المزيد: استوحي خياراتك المقبلة من أجمل إطلالات النجمات باللون الأخضر 

وفي الرابع من أغسطس الجاري نشرت النجمة ياسمين صبري صورة لها بالتنورة نفسها وقد عدلت بلوزة من القطن الأبيض وانتعلت حذاء جلدياً مسطحاً أبيض من هرميس واختارت حقيبة بيكابو من فندي ووضعت نظارات شمسية كبيرة. صورة ياسمين صبري التقطت خلال قضائها إجازتها في ماربيا اسبانيا. 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام.
الصورة من حساب النجمة على انستغرام.

تابعي المزيد: أجمل إطلالات الأميرة شارلين دوموناكو

وفي الثالث من أغسطس الجاري نشرت الإعلامية اللبنانية والعروس جيسيكا عازار صورة لها مرتدية التنورة نفسها وانتعلت الحذاء الأبيض نفسه من هرميس الذي ظهرت فيه مهيرة، ولكنها تزينت بأقراطٍ بيضاء ووضعت مكياجاً ناعماً، وقد التقطت الصورة كما حدّدت جيسيكا في منطقة جويا جنوبي لبنان، وبالتالي تكون الإعلامية اول من ارتدى التنورة هذا الشهر. 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام
الصورة من حساب النجمة على انستغرام

تابعي المزيد: أستوحي إطلالات ناصعة البياض ومنعشة من أنابيلا هلال

وفي العاشر من أغسطس الجاري كررت النجمة شذى حسون التنورة نفسها مع تغيير في البلوزة خلال زيارتها الى موناكو وقد أضافت القبعة الأنيقة من القش والنظارات الكبيرة، فبدت في غاية الرقي. 

الصورة من حساب لنجمة على انستغرام
الصورة من حساب لنجمة على انستغرام


تابعي المزيد: استوحي إطلالات مُنعشة بأسلوب ستيفاني صليبا الأنيق والجريء