نسرين طافش تحتفل بمنحها الإقامة الذهبية من دولة الإمارات

نسرين طافش.. الصورة من حسابها على انستقرام
نسرين طافش.. الصورة من حسابها على انستقرام

احتفلت النجمة السورية نسرين طافش بحصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، كما شكرت أهل الإمارات عامة وحاكم دبي خاصة على هذه اللافتة الكريمة منه.

نسرين طافش.. الصورة من حسابها على انستقرام
نسرين طافش.. الصورة من حسابها على انستقرام 

وعبر حسابها على انستقرام، نشرت نسرين مجموعة لها بدبي، وعَلّقت عليها قائلة: «شكراً لحاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. شكراً لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون، والشكر موصول لسعادة هالة بدري، المدير العام».

وزادت نسرين في تقديم الشكر على إقامتها الذهبية بالإمارات، معلقة: «شكراً على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة بلد الخير والأمان والتطور... شكراً على تقديركم للمبدعين والمؤثرين في كل المجالات».

كانت نسرين قد تضامنت مع الشعب الجزائري بعد حرائق الغابات التي نشبت بعدد من الأماكن منذ أيام، حيث نشرت صوراً لها خلال زيارتها لدولة الجزائر، عبر حسابها الرسمي بموقع «انستقرام»، وعَلّقت: «يا نار كوني برداً وسلاماً على غابات الجزائر الحبيبة.. برداً وسلاماً على كل نار مشتعلة على كوكبنا الجميل وغاباته الرئة الطبيعية الأم التي نحيا بها». وأضافت: «الصور من آخر زيارة لي للجزائر بين أحضان غاباتها وجبالها، نسألك يا الله رحمتك ولطفك».

شاركت النجمة نسرين طافش في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل «المداح»، وهو بطولة حمادة هلال، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وغيرهم، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

*نسرين طافش تحتفل بمنحها الإقامة الذهبية من الإمارات بعدة صور*

*نسرين تتضامن مع شعب الجزائر في أزمة حرائق الغابات*