تعرّفي إلى حقائب مدوّنات الموضة التي اخترنها من أرقى الدور العالمية

حقائب مدوّنات الموضة
تعرّفي إلى حقائب مدوّنات الموضة التي اخترنها من أرقى الدور العالمية

تشارك مدوّنات الموضة متابعيهن على إنستغرام بأجمل إطلالاتهن وخياراتهن. ومؤخراً لفتتنا حقائب اليد التي اخترنها والتي حملت توقيع أرقى الدور العالمية.

فاطمة المؤمن

فا
فاطمة المؤمن


في أحدث إطلالة لها، اختارت فاطمة المؤمن أزياء كاجوال عبارة عن جينز بألوان متفاوتة مع توب سوداء وجيليه من الدنيم، وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض. إلا أن الحقيبة التي اختارتها كانت فاخرة من دار برادا Prada مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود.

 

فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

وفي إطلالة أخرى لها، تألقت فاطمة بألوان الباستيل الناعمة من البنفسجي والأكوا، وانتعلت حذاء مسطّحاً باللون الأبيض من علامة برادا Prada، فيما اختارت حقيبتها من الجلد الطبيعي من علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

تابعي المزيد: لماذا لا تستغني السيدات عن موديلات نظارات شمسية من مجموعات صيف2021؟

 

نور عريضة

نور
نور عريضة


يتميز ذوق نور عريضة بالغرابة والجرأة حيث تختار إطلالات فريدة ومميّزة. وهي في هذه الإطلالة اختارت شورت جينز قصير، وارتدت معه كنزة هودي باللون الأخضر الداكن، وزيّنت إطلالتها بحقيبة من جلد الثعبان من علامة بالنسياغا Balenciaga.

تابعي المزيد: طرق تنسيق الحقيبة الخضراء

 

لانا الساحلي

لانا
لانا الساحلي


بدورها اختارت لانا الساحلي إطلالة كاملة من برادا Prada بما فيها هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد الأسود والتي تناسب الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال في الوقت نفسه.

لانا الساحلي
لانا الساحلي

وفي إطلالة أخرى حملت حقيبة كابوسين Capucines من لويس فويتون Louis Vuitton واختارتها باللون الزهري الناعم.

تابعي المزيد: موديلات جزمات بكعب عريض لإطلالة مريحة

 

جيسيكا قهواتي

جسيكا
جيسيكا قهواتي


مع بداية الشهر الجاري، شاركت جيسيكا قهواتي متابعيها على انستغرام صورة لها من مطار دبي وكانت قد اختارت إطلالة سبور شيك من الجينز مع سترة بليزر سوداء. وظهرت جيسيكا وهي تحمل بيدها حقيبة من دار شانيل Chanel أما حقيبة السفر فحملت توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton.

تابعي المزيد: أحذية صيفية مريحة لإطلالة عملية في صيف 2021

كارن وازن

كارن وازن

كارن وازن


بدورها اختارت كارن وازن إطلالة كاملة من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior مؤلفة من فستان ماكسي مطبّع بالأزهار والرسوم وحقيبة من مجموعة ديور دوبل Dior Double بلون الهافان.

تابعي المزيد: حذاء رعاة البقر أبرز صيحات خريف 2021