صور تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021

صور تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021
تسريحات شعر أخت العروس

إنَّ اختيار تسريحة شعر ناعمة وجذّابة ليس بالأمر السهل. خاصة إذا كنت أخت العروس. فهذا يتطلب إطلالة كاملة ومميزة ومختلفة، من تسريحة الشعر إلى المكياج والفستان. "سيدتي.نت" يستعرض لك أفكار تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021، ستزيد من رونق مظهرك تماماً.

 

أجمل موديلات تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021

تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021
الصورة من حساب hairbyhannahtaylor  الرسمي على انستغرام


تسريحة الكعكة المنخفضة لأخت العروس

تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021
الصورة من حساب hairbyhannahtaylor  الرسمي على انستغرام

هي واحدة من أفضل تسريحات الشعر التي يمكن إعتمادها في حفل زفاف أختك، تسريحة شعر مميزة، وستمنحك مظهراً حالماً وجذاباً، كما أنها مريحة للغاية وأنيقة في نفس الوقت. وننصحك بتزيينها بمشابك الشعر المرصعة باللؤلؤ الناعمة لتتألقي بإطلالة تخطف الأنظار.

تابعي المزيد: اكسسوارات شعر لعروس 2021

 

تسريحات شعر نصف مرفوعة لأخت العروس

تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس
الصورة من حساب hairbyhannahtaylor  الرسمي على انستغرام

ما رأيك في هذه التسريحة التي تعد من أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لصيف 2021. تضفي هذه التسريحة مظهر عصري كما أنه يسهل تصفيفها. وهي مثالية لجميع أطوال الشعر. وننصحك بإعتماد الغرّة الجانبية غير المتساوية لتحديد إطار الوجه بشكل جميل. ولإضافة لمسة مميزة وحالمة إلى مظهرك، زيني شعرك بتلات الورد الرقيقة.

تسريحات الشعر المموجة لأخت العروس

تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس
الصورة من حساب bewholeheartedbeauty  الرسمي على انستغرام

ستبدو هذه التسريحة أنيقة ببساطتها ورائعة مع الشعر الطويل والقصير على حدّ سواء. إنها فكرة أنيقة جداً لأخت العروس. كما لا يمكن إنكار الجاذبية التي تضفيها هذه التسريحة على الشعر المتوسط الطول. إنّ طول الشعر الذي يصل إلى مستوى الفكّين رائع للغاية. يتم تمويج الشعر مع غرّة ناعمة بشكل مستقيم وفرق على الجانب، ما يكمّل تسريحتك بأسلوب رائع.

تسريحات الشعر المضفرة

تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021
الصورة من حساب hairbyhannahtaylor  الرسمي على انستغرام


تألقي في هذا اللوك وواكبي أختك بإطلالة راقية في حفل زفافها من خلال إعتماد هذه التسريحة المميزة التي تناسب حفلات الزفاف. ويمكن أن تكون التسريحة جانبية أو مستقيمة. وستبدو رائعة للغاية مع تيجان الزهور التي تحظى بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف هذه الأيام.

تابعي المزيد:


روتين العناية بالشعر قبل الزفاف

تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس
اهمية العناية بالشعر قبل موعد الزفاف
  • إذا أردتِ أن تصبغي شعركِ، فإنّ أفضل توقيت لصبغ الشعر عادةً هو قبل أسبوعين من الزفاف.
  • حاولي قدر المستطاع أن تتجنّبي حرارة السيشوار والفير وألّا تعرّضي شعركِ لهذه الآلات إلّا في المناسبات. 
  • احرصي على الإستحمام بالمياه الباردة حتى تحافظي على صحّة شعركِ. المياه الساخنة تزيل الزيوت الطبيعية والرطوبة من شعركِ، ممّا يجعله جافاً ويؤدي إلى ظهور القشرة، وهذا ما لا تريدينه قبل يومكِ الكبير. 
  • من المفّضل قصّ الشعر قبل 3 أشهر من موعد الزفاف. هذا الأمر يساعد في المحافظة على صحّة الخصلات والتخلّص من الأطراف الضعيفة والمتقصّفة التي تتلف الشعر. 
  • طبقي حمام الزيت لشعرك مرة إلى مرتين في الأسبوع حتى موعد الزفاف، من أجل تغذية الشعر، منع تساقطه، ترطيبه وجعله لامعاً.
  • إهتمّي بشعرك بعناية من خلال تطبيق ماسك الشعر مرّة إلى مرّتين في الأسبوع حتى يحين موعد عرسكِ. اختاري الماسك الطبيعي الذي يتناسب مع نوع شعركِ، من خلال اختيار مكوّنات معيّنة لا تضرّ بخصلاتكِ بل على العكس تزيد من لماعيتها وكثافتها. 
  • قومي بتدليك فروة الرأس بواسطة أصابعكِ. هذه الطريقة تساعد في تعزيز الدورة الدموية وتحسين تغذية فروة الرأس وجذور الشعر ممّا يساهم بالتالي الحصول على شعر صحي.
  • من المهمّ جداً أن تحرصي على تناول كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في زيادة قوة شعركِ والمحافظة على صحّته، كفيتامين أ، فيتامين ب والمعادن المفيدة كالزنك والحديد. من الأغذية الواجب تناولها والتركيز عليها هي البيض، السلمون، اللوز، العدس، البطاطا الحلوة وغيرها.
  • احرصي دائماً على تناول ليترين من المياه على الأقل خلال اليوم. هذه الطريقة، ستزوّد شعركِ بالترطيب اللازم للحد من جفافه وزيادة لمعانه، لتحصلي في نهاية المطاف على شعر جميل يوم زفافكِ. 

تابعي المزيد: تسريحات شعر يونانيه للعروس