جميلة عوض: لا أجيد التعبير عن نفسي وعندي مشاعر كثيرة متناقضة

جميلة عوض  -الصورة من حساب جميلة على إنستغرام
جميلة عوض -الصورة من حساب جميلة على إنستغرام

كشفت الفنانة جميلة عوض لأول مرة عن الجوانب الخفية في حياتها الشخصية، وسر تقديمها الأدوار النفسية المعقدة، وكيف تأثرت بالنشأة في طفولتها داخل عائلة فنية، وأكدت حبها لمهنة التمثيل، وذلك بسبب أنها لا تعرف كيف تعبر عن نفسها، ولكن عن طريق التمثيل تجيد التعبير من خلال شخصيات أخرى تجسدها، من أجل توصيل رسالة أو صوت شخص معين.

وقالت جميلة عوض، خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ضمن سلسلة مقابلات ABtalks: مش بدور على الأدوار الصعبة، ولكن بحبها، لأن شغلتي إني أكون صوت بني آدم يعني لو هعمل شخص ليس لديه مشاكل، مش هيكون له صوت عشان أوصله، أوقات أنت بتظهر لشخص مشاعر ودي جزء من شغلي.

وأضافت جميلة عوض: مش شرط أنا دائمًا اللي أختار أدواري، هو عادة يكون أول دور من اختيارك وبعدها يكون اختيار الناس أنهم يرونك في جزء معين يعني مش قراري.. أنا غالبًا مش بقدر أعبر عن نفسي بالطريقة الطبيعية يعني ممكن يكون شكلي حاجة وجوايا حاجة تانية.

وتابعت جميلة عوض: أحاسيسي أكثر مما يبدو عليّ، وأنا مش بعبر عن نفسي كفاية.. أكثر وقت بعبر فيه عن نفسي هو إني أكون شخصية أخرى، أو أكون نفسي من خلال شخصية أخرى.

وواصلت جميلة عوض قائلة: مامتي كانت بتزعقلي وعشان أخفي مشاعري كنت أنتظرها تخرج عشان أعيط، واتربيت إني بأخد الشيء وبفكر فيه كويس، مش شرط يبان إحساسي الحقيقي من وجهي ولكن بيكون عندي مشاعر كثيرة جوايا.. أنا عصبية ومسالمة، وعندي مشاعر كثيرة متناقضة عكس بعضها، بحب أقعد مع ناس بس بحب أقعد لوحدي، بحب حاجات كتير عكس بعضها”.

جميلة عوض  وأنس بوخش-الصورة من حساب جميلة على إنستغرام
جميلة عوض  وأنس بوخش-الصورة من حساب جميلة على إنستغرام

جميلة عوض كشفت عن حبها الشديد لمرحلة طفولتها، مشيرة إلى أنها كانت طفلة مدللة وتعيش في بيت عائلي يجمعها بجدها وجدتها وأعمامها، إلى حين وفاة الجد والجدة، حيث شكل صدمة مؤلمة بالنسبة لها.

وقالت: كنت في بيت عائلي، وكنت عايشة مع جدي وجدتي وأعمامي، وكل شخص معه أصحابه وأقاربنا وأنا كنت أول طفلة في عائلة والدي وكنت مدللة جدًا، وطفولتي كانت حلوة أوي.

وأضافت عن علاقتها بوالدها ووالدتها: علاقتي بوالدتي ووالدي كانت حلوة جدًا، ولحد دلوقتي أنا قريبة منهم هما الاثنين بطريقة مختلفة، هما عكس بعض تمامًا وأنا يعتبر جاية بينهم، وجدي وجدتي كانوا مش عاديين لأني كنت عايشة معاهم.

جميلة عوض  -الصورة من حساب جميلة على إنستغرام
جميلة عوض  -الصورة من حساب جميلة على إنستغرام

وتابعت جميلة عوض: البيت مبقاش فيه جدي وجدتي، وبعدها أعمامي تزوجوا، ثم أصبحت حياتي مع والدي ووالدتي حياه عادية، وكانت هذه صدمة مؤلمة بالنسبة لي، لأن جدي وجدتي توفوا بفرق شهرين فقط، وأظن هذا من شدة حب جدتي لجدي لأنها دخلت في اكتئاب بعد وفاته ثم توفت بعده، وفي هذا السن كان في شيء يؤثر عليّ، ولكن لا أفهم ما هو.

واستكملت جميلة عوض: حياتي أصبحت مختلفة عن السابق، ولكن مازالت طفولتي جميلة، وعندما انتقلت أصبح لدي إحساس بالخوف من أن كل دول يكونوا مش موجودين في أي لحظة، والخوف ده جالي وأنا طفلة، يعني لو جلست مع والدتي بمفردتي بكون خايفة لو حدث لها شئ.

واختتمت جميلة عوض كلامها قائلة: بعد الحادثة دي أصبح لدي سلوكيات غريبة، بدأت أفهمها عندما كبرت، مثلًا كان خيالي واسع وأفضل أفكر أنا هعمل ايه لو حد من والدي أو والدتي توفوا، هفضل في الشارع.. دائمًا كنت خائفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"