اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 تطبيقات لتحويل العملات

5 تطبيقات لتحويل العملات

خلال السفر، يبدو تحويل سعر عملة البلد المزار إلى عملة البلد الذي يعيش فيه السائح ضروري خلال التسوّق، للتعرّف إذا كان بعض السلع يستحق دفع المال في مقابله. وفي هذا الإطار، يفيد تنزيل أحد هذه التطبيقات على "الموبايل"، للبقاء على اطلاع على أسعار صرف العملات لحظة بلحظة.

تابعوا ايضاً: أفضل طرق تحويل العملة عند السفر

تطبيقات للأيفون والأندرويد

تطبيقات الجوال الخاصة بتحويل العملات
أثناء السفر، يفيد تنزيل أحد التطبيقات الخاصّة بتحويل العملات على الهاتف الجوّال


• XE Currency Converter: تطبيق لتحويل العملات شائع الاستخدام، في صفوف المسافرين ورجال الأعمال. من مميزاته: الدقّة، والتوافر على الأجهزة التي يشغّلها نظام "آي أو إس" أو "أندرويد"، والتحديث المستمرّ لاطلاع المستخدم على أسعار العملات والمعادن الثمينة في الوقت الفعلي، والآلة الحاسبة المدمجة به، والعمل في وضع عدم الاتصال بشبكة الإنترنت.

• Easy Currency Converter: يطلع التطبيق المستخدم على أسعار صرف 180 عملة، بما في ذلك العملات المشفّرة، مثل: البيتكوين واللايتكوين، بالإضافة إلى المعادن الثمينة. وهو متوافر على الأجهزة التي يشغّلها نظام "آي أو إس" أو "أندرويد"، وبلغات عدة، بما في ذلك الإنجليزيّة والإيطاليّة.

تابعوا ايضاً: 5 تطبيقات مساعدة في اختيار الوجهة السياحية

• Currency Converter- Exchange: يناسب التطبيق الأفراد الذين يتداولون في العملات الأجنبية بانتظام، ويوفّر تحويل الأموال الورقيّة، بصورة مريحة، وخفيفة، بالإضافة إلى العملات المشفّرة. بغض النظر عن مكان وجود المستخدم، يمكنه استخدام التطبيق المذكور الذي يفيده بالتقلبات الفورية في السعر حسب حركة السوق، علمًا أن التطبيق متاح حتّى في وضع الهاتف غير المتصل بالشبكة. وهو متوافر للأجهزة التي يشغّلها نظام "أندرويد"، بالإضافة إلى أنّه يصنّف ضمن لائحة "أفضل تطبيقات تحويل العملات الخاصّة بنظام أندرويد".

Currency Convert: يفيد التطبيق المذكور مستخدمي الأجهزة التي يشغّلها نظام "آي أو إس" لأنّه لا يطلب إليهم تذكر تنزيل أسعار الصرف مقدّمًا، بل يكفي تعيين العملة الأساسية ليقوم التطبيق بتنزيل أسعار الصرف الحالية لكل دولة وعرضها داخل التطبيق.

Valuta+: هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية، ويسمح للمستخدم بتمييز عملاته المفضلة، بحيث لا يضطر إلى الاستمرار في التمرير عبر القائمة للعثور على العملة المرغوبة، كما يعمل من دون اتصال بشبكة الإنترنت.

تابعوا ايضاً: تطبيقات الجوّال لتدريب الدماغ والتركيز