سياحة /وجهات سياحية

سوق مدينة جميرا وجهة التسوق ذات الطابع التقليدي الأصيل في دبي

سوق مدينة جميرا

نجح سوق مدينة جميرا على مرّ السنين في ترسيخ مكانته كأحد أبرز الوجهات السياحية والثقافية في دبي، فهو يوفر للزوار من المنطقة والعالم على حد سواء تجربة ثقافية أصيلة وغامرة من خلال سلسلة من الأعمال الفنية والمجسّمات الفريدة التي تحوّله إلى لوحة تنبض بالحياة.

قنوات مائية

وتجسد ممرات السوق وقنواته المائية وإبداعاته المنسوجة وجهةً مثاليةً للاستكشاف، كما تقدم لمحة عن ماضي دبي بطابعٍ عصري جذاب من خلال مجموعة من القصص والتجارب المميزة. ويحقق السوق حلم عشاق التصوير والراغبين باستكشاف القصص وراء المعالم والأعمال الفنية من خلال توفير لوحات مزودة بخاصية رمز الاستجابة السريعة. ويتيح السوق لزواره فرصة نسج قصصٍ جديدة وتخيّل تفسيراتٍ بصرية مميّزة، ما يشكل الوجهة المثالية لعشّاق التصوير.

مطاعم ومقاهي

ويضم سوق مدينة جميرا أكثر من 75 متجراً ومطعماً تقدم خيارات متنوعة مغ إطلالات على الممرات المائية، كما يتيح السوق  للزوار نشاطات وتجارب ترفيهية متعددة ومجموعة مختارة من متاجر التسوق المختلفة. ويقدم السوق لزواره تجربة فريدة تمزج السوق التقليدي الأصيل مع دبي المعاصرة عبر مرافق خدمية وترفيهية حديثة.

مدينة جميرا

يقع هذا السوق في مدينة جميرا أحد المنتجعات الراقية في دبي المطلة على مياه الخليج العربي والتي تضم كل من فنادق جميرا بيتش هوتيل، وجميرا النسيم، وومينا السلام، وجميرا دار المصيف، وجميرا القصر، وبرج العرب وحديقة وايلد وادي المائية 

المزيد من وجهات سياحية

X