اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريهان تنعي وفاة دلال عبد العزيز وتوجه رسالة لابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم

دلال عبد العزيز .. الصورة من حساب إيمي سمير غانم على انستقرام

في سلسلة من التغريدات الحزينة والصابرة عَبّرت النجمة شريهان عن صادق مواساتها لفقدان الفنانة  دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابها على حسابها الرسمي على «تويتر»، كما تَوَجّهت بالمواساة أيضاً لابنتيها الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم.


وقالت شريهان في تغريدات متتابعة على «تويتر»: «إلى جوهرتي سمير غانم ودلال عبد العزيز والفن المصري.. لا يوجد ما يمكن أن أُعَبِّر به عن ألمي وحزني في مصابكم ومصابنا الأليم بوفاة والدتكما وفقيدتكما.. فجميعاً فقدنا إنسانة بكل معنى الكلمة، صديقة عظيمة لكل المُقَرّبين منها، فَنّانة معشوقة من الجميع، وأم لجوهرتين بديعتين على أعلى خلق».
 

 


وأضافت النجمة شريهان: «بقلبٍ مؤمن ونفسٍ راضية أَتَقَدّم إلى حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم بخالص عزائي في والدتهما الغالية علينا جميعاً دلال عبد العزيز، ونعم الإنسانة والفنانة والزوجة والأم والزميلة المحترمة الرائعة وخير الصديقة.. أسأل الله أن يلهمكما الصبر، ويثبتها عند السؤال، ويسكنها فسيح جناته».
 

 


واختَتَمَت شريهان نَعيَها ورِسالتها في وفاة دلال عبد العزيز ووصيتها لإبنتيها إيمي ودنيا سمير غانم: «عَظّم الله أجركما وصبركما على فِراقها، وصَبّرنا الله معكما، وتقبل منها صالح العمل وغفر لها وتغمدها برحمته الواسعة وجعل معها النور أنيساً وصاحباً حتى جنات النعيم.. اللهم اكتبها عندك من الصابرين وارزقها جزاء الصابرين».
 


كانت حالة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قد تدهورت فجر أمس، وذلك بتوقف جميع أجهزة الجسم بما فيها القلب، حيث وُضِعَت على جهاز تنفس صناعي. ومن جانبها اتبعت المستشفى البروتوكول بأن تُعلِنَ الوفاة خلال ساعتين إذا لم يستجب الجسم للأجهزة.