يسرا بالفيديو: تجمعني بدلال عبد العزيز علاقة ليس من حق أحد معرفة تفاصيلها

دلال عبد العزيز من جنازة والدة يسرا - الصورة من أرشيف المحرر
2 صور

كشفت الفنانة يسرا سبب عدم حضورها مراسم تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدة أنها في بيروت منذ 48 ساعة لارتباط مسبق، ونظرا لظروف فيروس كورونا وارتباك حركة الطيران، لم تتمكن من العثور على رحلة تعود إلى القاهرة قبل بدء صلاة الجنازة على الفقيدة، وأشارت إلى أن ما يجمعها بدلال أكبر من مجرد صداقة، وأن العلاقة العائلية ليس من حق أحد معرفة تفاصيلها.

يسرا
يسرا لم تتمكن من العودة إلى مصر - الصورة من أرشيف المحرر

يسرا ردت بشكل غير مباشر على حملة الهجوم التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر نعيها للفقيدة دلال عبد العزيز واعتذارها عن عدم حضور العزاء، وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc، للإعلامية جاسمين طه: البقاء لله وربنا يجعلها من أهل جنته، ويصبر بناتها، أنا بقالي يومين في بيروت ومش قادرة أقولك الصدمة مأثرة فينا ازاي.

 

 

وقالت يسرا وعن المواقف التي جمعتها بالراحلة دلال عبد العزيز، أوضحت: حقيقي أنا ودلال بيننا مواقف كثيرة تجمعنا مش من حق حد يعرفها، والأسرة كلها كمان أحنا أكثر من عائلة وأهل وأصحاب، حاجات كثيرة بيننا محدش يعرفها، ولا من حق حد يعرفها”.

 

وتابعت: احنا عملنا الحاجات دي عشان دي حقيقة بينا مش بنعمل كده عشان نتمنظر زي ما ممكن الناس تقول .. وربنا يقوي أولادها لأن هما شايلين جبل، ربنا يقويهم ويصبرهم لأن الحقيقة ده صعب، لكنها راحت مكان أنضف وأحسن بكثير".

 

واختتمت: احنا في الوسط الفني عائلة كبيرة متماسكين ومترابطين، وبنقف بجانب بعض، وأنا بنعى مصر كلها على فقدان الأخت والصاحبة والجدعة، والزوجة الرائعة الجميلة صاحبة المواقف العظيمة دلال عبد العزيز.

 

وسبق ان كشفت يسرا عن حزنها الشديد بسبب عدم قدرتها على وداع صديقة العمر دلال عبد العزيز التي وافتها المنية ظهر أمس السبت، ومن المقرر تشييع جثمانها اليوم الأحد، وأكدت يسرا أنها متواجدة خارج مصر، ولم تتمكن من العثور على حجز يضمن لها العودة إلى مصر قبل بدء مراسم الجنازة.

 

وقالت يسرا، عبر حسابها الرسمى بموقع إنستقرام: لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شىء عنده بمقدار، خبر وفاتك وجعنى أوى.

 

وتابعت: حبيبتى وحبيبة الكل الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول، الأم والزوجة والسند لكل اللى حوليها الطيبة اللى مفيش زيها.. يصعب عليا فراقك وإنى ماكنش فى مصر عشان أودعك.

 

واختتمت يسرا رسالتها الحزينة قائلة: مفيش كلام هيوفيكى حقك يا غالية على قلوبنا كنتى نعم الأخت والأم والصاحبة.. وجودك فى حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلب بناتك فراقك أنتِ وسمير.

 

وأعلن الإعلامي رامي رضوان رسميا وفاة النجمة دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاما متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، الذي تسبب في تليف بالرئة وعدم قدرتها على التنفس بصورة طبيعة، وتم التأكيد على تشييع الجثمان اليوم الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد المشير على أن تدفن الفقيدة بجوار زوجها الراحل سمير غانم في مقابر الاسرة بمدينة نصر.

 

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم نعى حماته الفقيدة دلال عبد العزيز رسميا قائلا: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

 

بينما نعى حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك قائلا: والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله.

 

وتابع: عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك أنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"