سياحة /وجهات سياحية

متعة الاسترخاء على شواطئ أغادير

متعة الاسترخاء على شواطئ أغادير

عند السياحة في المغرب، لا تفوت فرصة زيارة أغادير، أفضل منتجع شاطئي في البلاد. يحلو زيارة أغادير للاسترخاء على الشواطئ ذات الرمال الذهبية ، والتسوق في الأسواق الشبيهة بالمتاهة والاستمتاع بالدلال في الحمام. في الآتي، أشهر الأماكن والنشاطات السياحية في أغادير.


التنزه في أغادير أوفيلا

إطلالة على أغادير أوفيلا المعروفة أيضًا باسم القصبة


يمكنك التنزه سيرًا على الأقدام إلى أطلال أغادير أوفيلا ذات الأجواء الرائعة ، والمعروفة أيضًا باسم القصبة ، والجلوس على قمة تل يطل على ميناء الصيد والشاطئ في المدينة. استكشف بقايا هذه القلعة القديمة ، التي شُيدت عام 1540 لحماية أغادير من الغزوات البرتغالية ، ثم دمرها زلزال عام 1960. على الرغم من بقاء الجدران المتهدمة وبوابة الدخول للموقع ، إلا أنها توفر إطلالات على مدينة أغادير ، والتي تتميز بشكل خاص في الغروب.

تابعوا المزيد: السياحة في المجر: رحلة ممتعة إلى بودابست


الاسترخاء في الحمام


اطلع على الثقافة المغربية في رحلة إلى الحمام. إنها طقوس هامة للسكان المحليين ، الذين يزورونه عادة مرة واحدة في الأسبوع للتنظيف العميق والتواصل الاجتماعي. افتح المسام بالبخار ، ثم استعد لتقشير الجسم بصابون زيت الزيتون الأسود ، والذي سيجعلك تشعر بالتطهير التام. إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر فخامة ، فتوجه إلى Argan Palace ، حيث يمكنك اختيار حمام خاص يتبعه تدليك مريح.


تناول الطعام في Les Blancs


إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمنظر جميل بجانب وجبتك ، فتفضل بزيارة مطعم Les Blancs الأسباني المتوسطي. يقدم هذا المطعم الشهير الواقع على شاطئ أغادير ، أمام المرسى ، تراسات في الهواء الطلق حيث يمكنك تناول المشروبات في إطلالات متلألئة على البحر. وليمة من قائمة المأكولات البحرية الطازجة أو التاباس ؛ يوجد حتى 10 أنواع من الباييلا. يُعرف الموظفون بخدمتهم الودودة ، والتي تجذب السكان المحليين وحشد اليخوت المحلي.

 

الاستجمام على الشاطئ

تتمتع أغادير بامتداد طويل من الرمال ذات اللون العسلي المثالية للاستمتاع


كوجهة ساحلية مفضلة في المغرب ، تتمتع أغادير بامتداد طويل من الرمال ذات اللون العسلي المثالية للاستمتاع. على عكس الشاطئ في الصويرة المجاورة ، والذي تضربه رياح المحيط الأطلسي على مدار العام تقريبًا ، فإن هذا الشاطئ محمي. توقع وجود رمال نقية ودوريات رجال الإنقاذ في ذروة أشهر الصيف. قم بترتيب رحلة بالقارب على طول الساحل وحجز دروس ركوب الأمواج واستمتع بوجبة مصحوبة بإطلالات على البحر على الكورنيش الصاخب.


التسوق في سوق الحديد


تمتع بألوان وروائح ومعالم سوق الحديد الذي يفتح أبوابه كل يوم ما عدا يوم الإثنين. مع ما يقرب من 6000 كشك ، فهي واحدة من أكبر الأسواق في المغرب ، وتمتد على أكثر من 13 هكتاراً. ادخل من خلال واحدة من 12 بوابة وشاهد المتاجر المليئة بكل شيء من التوابل المعطرة إلى أكوام المنتجات الملونة والطين والسجاد المصنوع يدويًا والأدوات المنزلية. بينما يعلن بعض البائعين عن أسعار محددة ، فأنت في الغالب حر في المساومة.

تابعوا المزيد: السياحة في مولدوفا تجذب المغامرين وعشاق الثقافة

المزيد من وجهات سياحية

X