اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق في مرسيليا

أفضل الفنادق في مرسيليا

مرسيليا مدينة قديمة، تضمّ الكثير من النشاطات التي ستبقي الزوار مستمتعين لأيام، كما تحوي العديد من المعالم السياحية الجذابة. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق في مارسيليا.


فندق وسبا أليكس

فندق وسبا أليكس من فئة الخمس نجوم


هذا الفندق البوتيك المبهر هو مكان رائع في قلب المدينة. يقدم فريق صغير من الموظفين تدليلًا من فئة الخمس نجوم بأسعار ثلاث نجوم ، ويجعل المنتجع الصحي الجديد الآن هذا أكثر من مجرد مكان أنيق للنوم فيه.
يقع الفندق على طريق مزدحم خارج محطات الحافلات والقطارات الرئيسية مباشرةً. ويبعُد الميناء القديم ومنطقة Cours Julien العصرية مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.
زُيّنت الغرف الـ 18 والأجنحة الثلاثة بشكل جذاب، بالرمادي الداكن مع لمسات نارية من اللون البرتقالي المحترق أو الأزرق أو الأخضر الليموني أو القرمزي: كل طابق له رموز لونية. جناحان بهما شرفات.
تشمل الإضافات منفذ iPhone. الغرف في الخلف تمكنك أن تتأمل أسطح الطين والفناءات الصغيرة الهادئة التي تصطف على جانبيها الأشجار. في المقدمة ، يمكنك الاستمتاع بإطلالات مفتوحة على درج المحطة الضخم الرائع والشوارع المحيطة.
في وجبة الإفطار ، قد تجد السيد سيريس يطبخ حسب الطلب. تخصصاته: توست فرنسي مع ماء زهر البرتقال وعجة بالكراميل مع جبن الماعز والعسل. هناك أيضًا بوفيه بارد صغير ولكن كافٍ ، متاح حتى الحادية عشر والنصف صباحًا.

تابعوا المزيد: الفخامة والرفاهية في فنادق المجر


فندق لا ريزيدنس دو فيو بورت

لقطة لإحدى الغرف في فندق لا ريزيدنس دو فيو بورت


هذا الفندق المملوك عائليًا من فئة الأربع نجوم يتناقض مع شكله الخارجي الصارخ لتقديم تجربة بوتيك غريبة بعض الشيء.
يقع الفندق مباشرة على الميناء القديم ، مع مناظر رائعة مواجهة للجنوب من جميع الغرف. إنه على بعد أقل من خمس دقائق من المترو والعديد من خطوط الحافلات والقوارب إلى الشواطئ والقطارات والحافلات السياحية. المتاحف الرئيسية والمدينة القديمة على مسافة قريبة ومجموعة متنوعة من المطاعم على مقربة.
الغرف الـ 48 ليست ضخمة ولكنها مصممة جيدًا ، مع مساحة مكتب ومنطقة جلوس، وتتزين بقبعات القش ، والتي يجب أن تكون بحاجة إليها هنا. إشارة إلى أن الغرف العادية في الطوابق السفلية بها نوافذ أصغر ولا توجد شرفة.
في الحمامات المكسوة بالبلاط الأسود والأبيض، توجد إما بانيو دش أو مقصورة دش. يعمل الزجاج المزدوج ومجموعتان من الستائر المبطنة السميكة تقريبًا على إخماد الضجيج من الميناء القديم المزدحم.
الشيف نويل بودران نجم صاعد مع ميشلان وجولت وميلو. إلى جانب الكلاسيكيات ، تحتوي قائمته على عناصر غريبة مثل أكلة البوميلو والبوتارج (بطارخ السمك المحلي) وحلوى الموز والأفوكادو. يفتخر المطعم بتراس في الهواء الطلق.
الإفطار في غرفة بهيجة في الطابق الأول مليئة بالشمس مع شرفة صغيرة في الهواء الطلق تطل أيضًا على الميناء.


إنتركونتيننتال مرسيليا - فندق ديو

إطلالة على فندق إنتركونتيننتال مرسيليا - فندق ديو


إنه مستشفى فخم من القرن الثامن عشر تم ترميمه بشكل رائع وفقًا لمعايير الفنادق الخمس نجوم.
يقع على حافة المدينة القديمة وبالقرب من المطاعم على الواجهة البحرية. متحف MuCEM والمتاحف الرئيسية الأخرى بجواره. يقع أقرب مترو على بعد ثماني دقائق سيرًا على الأقدام. بعض الحافلات تمر على مسافة أقرب قليلاً. مثل معظم الفنادق في مرسيليا ، فهي بعيدة كل البعد عن الشواطئ.
تتمتع أكثر من ثلث الغرف والأجنحة البالغ عددها 194 بإطلالات على الميناء القديم ؛ يواجه البعض الآخر شوارع Panier الخلفية المتعرجة أو ساحة فناء داخلية بحديقة فرنسية صارمة. لمناسبة خاصة ، تفاخر في واحدة من 33 غرفة مع لوجيا خاص واسع رائع يطل على نوتردام دي لا غارد. حتى الغرف العادية الأساسية ذات حجم لائق ، على الرغم من أن هذه الفئة لا تحتوي على شرفة. الديكور مبسط ومريح ، بألوان ترابية مستوحاة من لوحة ألوان مارسيليا المبيضة بالشمس.
يعد رئيس الطهاة ليونيل ليفي أحد أكثر خبراء الطهي احترامًا في المدينة. مطعم Alcyone الأنيق والممتلئ قليلاً حاصل على نجمة ميشلان ، ولكن الطعام ممتاز أيضًا في Fenêtres brasserie غير الرسمي ، حيث تتمتع شرفته الخارجية الضخمة بأحد أفضل الإطلالات في مرسيليا.

تابعوا المزيد: السياحة في ايسلندا: أفضل الفنادق في ريكيافيك