لايف ستايل /ريادة أعمال

أفضل وظائف للعمل عبر الإنترنت

أفضل وظائف للعمل عبر الإنترنت

بعد أن أغلقت معظم الشركات حول العالم مكاتبها بسبب تفشي جائحة كورونا، أصبح العمل عن بُعد الوسيلة المعتمدة في العديد من مجالات العمل. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل وظائف للعمل عبر الإنترنت.

 

العمل عن بُعد في زمن جائحة كورونا


مساعد افتراضي


مع وجود العديد من الأنشطة التجارية التي تعمل في الغالب ، أو حتى بشكل كامل ، عبر الإنترنت ، فلا عجب في أن العديد من الشركات توظف مساعدين افتراضيين للمساعدة في إبقائهم منظمين وإكمال المهام الإدارية. وفقًا لجمعية المساعدين الافتراضيين الدولية ، فإن هؤلاء العمال "مقاولون مستقلون يدعمون عملاء متعددين في مجموعة متنوعة من الصناعات من خلال توفير الخدمات الإدارية والإبداعية والتقنية."
على الرغم من أن وظائف المساعد الافتراضي تختلف اختلافًا كبيرًا ، إلا أن المهام يمكن أن تشمل تكوين رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها ، وإنشاء المستندات المتعلقة بالأعمال وتوزيعها ، والرد على استفسارات الوسائط والأعمال ، وكتابة المحتوى وإنشائه.

تابعوا المزيد: مهارات إدارية تجعلك مديرًا في المستقبل


ناسخة طبية


على الرغم من أن العديد من أخصائيي النسخ الطبيين يعملون في المستشفيات أو مكاتب الأطباء ، إلا أن معظمهم قادرون على العمل في المنزل وفي الوقت أو المكان الذي يختارونه. نظرًا لأن مهامهم تتضمن نسخ الإملاء الطبي المسجل ، فإن الكمبيوتر والمكتب وسماعة الأذن هي المتطلبات الوحيدة عمومًا بعد إكمال برنامج النسخ الطبي بعد الثانوي.


مترجم


وفقًا لمكتب إحصاءات العمل ، يقوم معظم المترجمين بعملهم في المنزل ، وفي كثير من الأحيان ضمن مواعيد نهائية ضيقة. على الرغم من أن البعض يحتاج إلى درجة البكالوريوس ، إلا أن أهم متطلبات المترجمين هو بالطبع إتقان لغتين على الأقل.
كما يشير BLS ، كان حوالي 22٪ من المترجمين يعملون لحسابهم الخاص في عام 2018. 

 

من السهل إلى حد ما إنشاء موقع الويب الخاص بك إذا استفدت من العديد من فرص التعلم المجانية عبر الإنترنت


مطور ويب


من السهل إلى حد ما إنشاء موقع الويب الخاص بك إذا استفدت من العديد من فرص التعلم المجانية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الكثير من الأشخاص ليسوا مجهزين لبناء مواقعهم الخاصة أو ليس لديهم الوقت ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس يكسبون قوت يومهم من بناء مواقع الويب والمدونات للآخرين.
عادة لا تحتاج إلى درجة علمية متقدمة لبدء العمل في هذا المجال. كل ما تحتاجه هو بعض التعليم ما بعد الثانوي والخبرة القابلة للتطبيق ومجموعة من المواقع الناجحة التي أنشأتها وقمت بإدارتها. حتى أن هناك معسكرات تدريب مكثفة على البرمجة مصممة لتعليم مهارات البرمجة في غضون أشهر قليلة فقط.


كاتب مستقل


هناك حاجة أكثر من أي وقت مضى للكتاب لصياغة مقالات إخبارية وإنشاء محتوى والتوصل إلى أفكار إبداعية تملأ صفحات كل موقع تقريبًا على الإنترنت. وعلى الرغم من أن العديد من المواقع الكبيرة لديها كتاب داخليون ، إلا أن عددًا متزايدًا من المواقع يستعين بمصادر خارجية لمحتواها ويوظف كتابًا مستقلين ومنشئي محتوى. تجربة الكتابة مفيدة للغاية ، ولكن ما تحتاجه حقًا للبدء هو القيادة والطموح والقدرة على إيجاد زاوية فريدة للأحداث التي تحدث كل يوم.

تابعوا المزيد: مهارات الاستماع للاتصال الفعال في مكان العمل

المزيد من ريادة أعمال

X