لايف ستايل /تكنولوجيا

الكشف عن مواصفات هاتف vivo X70

تتنافس شركات الهواتف المحمولة من خلال تطوير هواتفها، وإضافة مميزات جديدة تواكب التطور التكنولوجي الذي بات من أهم عوامل الجذب لمستخدمي الهواتف الذكية، وتعد شركة هواتف vivo من الشركات التي تسعى لتطوير هواتفها، ومؤخرًا ظهر هاتف   vivo X70  على منصة " geekbench" لاختبار الأداء ما كشف عن بعض مواصفاته الرئيسية قبيل إطلاقه المتوقع في الهند خلال شهر سبتمبر القادم.

 

وبحسب موقع mysmartprice ستشمل سلسلة vivo X70 3 هواتف هي Vivo X70 و Vivo X70 Pro وVivo X70 Pro Plus، ولكن حتى الآن لم تظهر سوى النسخة العادية من الهاتف على منصات تقييم الأداء.

 

يذكر أنّ المعالج المتطور يأتي مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، ومن المتوقع أن يكون هناك المزيد من الاختيارات في ما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي عند إطلاقه.

 

وكانت بعض الشائعات قد أشارت إلى أنّ Vivo X70 Pro Plus سيكون الهاتف الذكي الأكثر تطورًا في السلسلة وسيحمل بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، فضلًا عن مستشعر كاميرا 1.28 بوصة.

ومن المتوقع أن تحتوي الأجهزة على شاشة Samsung E4 بمعدل تحديث 120 هيرتز ودقة FHD بلس، وستكون الشاشة بتصميم مثقوب ومزودة بطبقة حماية من زجاج  Gorilla Glass 6

 

يشار إلى أنّ شركة الهواتف الصينية vivo أعلنت مؤخرًا عن هاتفها الجديد

vivo Y12G، ضمن سلسلة Y12 من vivo التي تتكون من 5 هواتف ذكية، إذ يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 439، وبطارية عملاقة سعتها 5000 مللي أمبير.

ويتم تشغيل هاتف vivo Y12G بواسطة معالج Snapdragon 439 SoC مع واجهة Funtouch OS 11، استنادًا إلى نظام التشغيل  Android 11

 

كما يأتي الهاتف الذكي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 غيغابايت وذاكرة تخزين 32 غيغابايت، كما يحتوي أيضًا على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين حتى 256 غيغابايت.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ vivo استطاعت الدخول بقوة خلال العامين الأخيرين إلى سوق الهواتف الذكية وأصبحت تقدم هواتف من مختلف الفئات، سواء الرائدة أو المتوسطة، لتناسب احتياجات كافة شرائح المستهلكين.

المزيد من تكنولوجيا

X