أزياء /إكسسوارات

موديلات جزمات بكعب عريض لإطلالة مريحة

حفلت مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 بالكثير من تصاميم الأحذية التي جاءت لتحاكي مختلف الأذواق والإطلالات. ولعلّ موديلات الجزمات المرفقة بكعوب عريضة وعالية، كانت أبرز هذه الصيحات .

في جولة على أحدث مجموعات الأحذية التي قدّمتها العلامات التجارية الكبرى للموسم المقبل، اخترنا لك موديلات جزمات تناسب مختلف إطلالاتك.

 

حذاء من Ami Alexandre Mattiussi

Ami Alexandre Mattiussi أمي ألكسندر ماتيوسي
أمي ألكسندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi
هذا التصميم المميّز من علامة أمي ألكسندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi يأتي مربّعاً من الامام ومرفقاً بكعب مزدود وعريض وبعلو مرتفع ما يزيد من أناقة إطلالتك ويمنحك شعوراً بالراحة في الحركة. قدّمته العلامة بأطوال مختلفة، منها ما يصل إلى حدود الكاحل ومنها ما يلامس الركبتين. 

 

حذاء من كلوي Chloé

كلوي Chloé
كلوي Chloé

تصميم كلاسيكي أنيق قدّمته علامة كلوي Chloé حيث اختارت أن تعتمد على التصاميم البسيطة للجزمات وأرفقته بكعب عريض وعالي واختارت لون الهافان الدافئ ليزيد من أناقة الإطلالة. هذا الحذاء عملي ليس فقط بفضل الكعب الذي يزيّنه إنما أيضاً بفضل لونه الذي يسهل تنسيقه مع مختلف الألوان الأخرى.

 

حذاء من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

 

 

إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

من الجلد الطبيعي الطريّ وبدرجات النيود الهادئة، قدّمت علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi هذا الحذاء المدبّب مع كعب عريض وعالي، والذي يصل علوّه إلى ما فوق الركبتين. هو من التصاميم الأنيقة التي تزيد من أنوثة الإطلالة وفرادتها. يمكنك أن تنتعليه مع سراويل ليغينغ لتمنحي إطلالتك مزيداً من الطول أو أن تنسّقيه بشكل أنيق مع الفساتين والتنانير.

تابعي المزيد: أحذية بكعب القطّة لإطلالة أنثوية لافتة

 

حذاء من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

جيامباتيستا فالي Giambattista Valli
جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

الجرأة في التصميم هو عنوان ما قدّمته علامة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli التي اختارت أن تواكب صيحة الكعوب العريض إنما بأسلوب مبتكر. فقدّمت حذاء بكعب مزدوج وملتوي يصل إلى ما فوق الكاحلين، ولوّنته بدرجة الأحمر الفاقع ما جعله قطعة إكسسوار جريئة يمكن ان تختاريه لتزيين إطلالاتك.

 

حذاء من لونشان Longchamp

لونشان Longchamp
لونشان Longchamp

من درجات اللون الزهري الناعمة، قدّمت علامة لونشان جزمة مدبّبة بكعب عريض وعالي. يمكنك أن تنسّقي هذه الجزمة مع مختلف أزيائك، خاصة أن الدرجة الزهرية التي تلوّنت بها هي درجة عملية يمكنك تنسيقها مع غيرها من الألوان كالكحلي والبني والأسود والأحمر..

تابعي المزيد: قبعات الفيدورا إكسسوار أنيق لإطلالتك

 

حذاء من لويس فويتون Louis Vuitton

لويس فويتون Louis Vuitton
لويس فويتون Louis Vuitton

علامة لويس فويتون Louis Vuitton التي لطالما عوّدتنا على تصاميمها الغريبة والجريئة، قدّمت جزمة الكاحل بكعب عريض ومميّز. وزيّنت الحذاء بمسامير من المعدن الفضي لتمنحه مزيداً من الجرأة والتميّز. اختاري هذا الحذاء مع تنورة قصيرة من الجلد لتتألقي بخيار لافت.

 

حذاء من مارك فاست Mark Fast

مارك فاست Mark Fast
مارك فاست Mark Fast

بدورها قدّمت علامة مارك فاست Mark Fast تصميماً مميّزاً من الجزمات باللونين الأسود والأخضر وبأقمشة متداخلة، مع كعب عالي وعريض باللون الأخضر. وعلى الرغم من أن لون الجزمة يجعلك تشعرين بالتقيّد بانتعاله، فهو يناسب مختلف مشاويرك. نسّقيه مع الأسود لتحافظي على إطلالة هادئة ومميّزة في الوقت نفسه، أو مع الجينز أو اللون الأبيض لطلّة شبابية عصرية.

تابعي المزيد: أحذية صيفية مريحة لإطلالة عملية في صيف 2021

المزيد من إكسسوارات

X