عمرو دياب ودينا الشربيني يجتمعان مجدداً.. وهذه هي التفاصيل

صور من حفل إطلاق تطبيق يلا

تم إطلاق تطبيق «yela» ، بالأمس، حيث اعتمد التطبيق للترويج له وانطلاقه من خلال نشر صورة تجمع كل الفنانين المصريين المشاركين في التطبيق بحضور النجوم يسرا وعمرو دياب ودينا الشربيني، وشيكو وغادة عادل وابنها. واستغل التطبيق قصة علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني وأبرز صورتهما بجوار بعضهما.

حقيقة الصورة المتداولة لعمرو ودينا هل عادت علاقتهما ببعض؟

وقد ذكرت بعض المصادر الفنية أن الصورة الترويجية التي أطلقها التطبيق، والتي تضم عمرو دياب ودينا الشربيني ويسرا وشيكو وغادة عادل، هي صورة ترويجية تم تصويرها على عدة أيام وأن موعد التقاط الصورة كان قبل انفصال الهضبة ودينا الشربيني بشهر؛ كما التقطوا صورة أخرى في نفس يوم تصوير الصور الدعائية، حيث يظهر واضحاً لون شعر دينا الشربيني الذي اعتمدته مغايراً لآخر ظهور لها منذ أيام خلال العرض الخاص لفيلمها الأخير «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

تطبيق ومنصة «yela»، تأسست على يد أليكس عيد هذا العام لتسمح للجمهور بإهداء أو الحصول على مقاطع فيديو ورسائل مخصصة من الفنانين المفضلين في الوطن العربي، حيث وَقّعت شراكة مع أكثر من مائة فنان عربي وتستعد لإطلاق خدماتها رسميًا خلال شهر أغسطس الجاري، وتمكنت المنصة من الحصول على أكثر من 5 آلاف مشترك مسبق حتى الآن.

يذكر أنّ آخر ظهور إعلامي للفنانة دينا الشربيني كان خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، حيث تم توجيه سؤال لها عن سر استمرار علاقتها بابنة عمرو دياب (نور)، وهل يعد ذلك تمهيداً لعودتها لعمرو دياب، مما اضطرها للانسحاب من كاميرات المصورين حينها.

*آخر ظهور لدينا الشربيني ويظهر واضحاً لو شعرها مغايراً للون شعرها في الصورة المتداولة تماماً

*فيديو كليب أماكن السهر وقد ظهرت به دينا الشربيني بلو شعرها كما في الصورة المنتشرة لحفل الترويج لانطلاق تطبيق يلا

*دينا الشربيني وعمرو