بالصور أشرف عبد الباقي يفتتح موسم الصيف بالساحل بالعرض الأول لمسرحيته «شمسية وأربع كراسي»

أبطال المسرحية.. الصورة المرفقة من المكتب الإعلامي للمسرحية

افتتح النجم أشرف عبد الباقي مسرحيته الجديدة «شمسية وأربع كراسي» أمس بعرضها بالساحل الشمالي، حيث شَهِدَ العَرض الأول للمسرحية ازدحاماً شديداً من الجمهور المصيف هناك، إذ رفعت المسرحية شعار «كامل العدد».


عرضت مسرحية «شمسية وأربع كراسي» على مسرح مارينا 4، حيث تُعتبر إحياءً للمسرح الصيفي الذي اختفى في الفترة الأخيرة، وقد لاقت المسرحية إقبالًا شديدًا، وتعالت ضحكات الجمهور بالمسرح المكشوف، خاصةً مع كوميديا الموقف التي اعتمدت عليها المسرحية.

 


وتدور أحداث المسرحية داخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طرد غريب إلى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظِلّ هذه الأحداث المتوترة يصل زكي «محمد عبد الرحمن» مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

وقد شهد العرض الأول للمسرحية حضور العديد من النجوم أبرزهم المنتج عصام الإمام الإعلامي، وإبراهيم فايق، والفنان صبحي خليل.

 

 


مسرحية «شمسية وأربع كراسي» بطولة نجوم مسرح مصر بقيادة الفنّان أشرف عبد الباقي، ومحمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد عبد الرحمن (توتا)، ومحمد أنور، والفنانة ميرهان حسين، وضيف شرف المسرحية مطرب المهرجانات حمو بيكا، والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.
تعرض مسرحية «شمسية وأربع كراسي» أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على مسرح الساحل الشمالي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"