اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفخامة والرفاهية في فنادق المجر

الفخامة والرفاهية في فنادق المجر

تجمع المجر على أرضها العديد من الثقافات، بعد أن حكمها الرومان والعثمانيون والمغول والمجريون والتشيك والسوفييت. يمكن العثور على بقايا التحصينات الرومانية وكذلك المباني التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى. المجر هي أيضاً أرض نهر الدانوب الأزرق الجذاب. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق في المجر.


فندق أريا بودابست

الألوان الحيوية تطغى على ديكورات الغرف في فندق أريا بودابست


تتوفر إطلالات لافتة على قباب صرح سانت ستيفن من السطح، ويقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من Váci utca (شارع التسوق الشهير المخصص للمشاة) ومبنى البرلمان.
جميع الغرف الـ 49 فسيحة وتأتي بألوان من الفضة والكريم والأرجواني والأزرق. يلفت ديكور جناح بوتشيني برسم كاريكاتوري للفنان التشيكي جوزيف بليشا. الديكور معاصر وأنيق، مع الكثير من الرخام وبعض الثريات الفخمة.
يحتوي مطعم Stradivari على جدار مائي مهدئ، وكمان معلق من السقف وقائمة من الأطباق العالمية والمجرية الممتازة والمقدمة جيداً. الإفطار في ردهة الفناء، ويتميز بمجموعة جيدة من الحبوب والمعجنات، وكذلك أطباق البيض الساخنة وما شابه ذلك.

تابعوا المزبد: أجمل فنادق شاطئية لشهر عسل رومانسي


فندق كورينثيا بودابست

الفخامة في فندق كورينثيا بودابست


بموجب الحقوق، يجب أن يكون الفندق جالساً في أفدنة من الحدائق المشذبة بعناية بدلاً من أن يطفو على حافة جريت بوليفارد الصاخب والمليء بالمرور. بصرف النظر عن افتقاره إلى الجمال، فإن الموقع مناسب للوصول إلى جميع المعالم السياحية الرئيسية، كما أن داخل الفندق معزول جيداً عن أي ضوضاء من الشارع.
يوجد 412 غرفة (في فئات السوبيريور والديلوكس والتنفيذي والأجنحة). الغرف الممتازة القياسية راقية مثل أي شيء آخر في هذا الفندق، مع أسرّة ضخمة وسجاد أخضر ناعم وحمامات رخامية مع حوض استحمام ودش. تشمل الغرف التنفيذية الوصول إلى الصالة التنفيذية، حيث تتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات على مدار اليوم.
يحتوي الفندق على مطعم Brasserie & Atrium الذي يقدم الأطباق المجرية والعالمية، و Rickshaw الذي يقدم الأطباق اليابانية والتايلاندية والصينية والإندونيسية، و Caviar and Bull وهو مطعم مستقل يحتوي على قائمة من لحوم البقر والكافيار.
براسيري - حيث يتم تقديم بوفيه إفطار رائع - يحتوي على قائمة أسبوعية من ثلاثة أطباق ووجبة فطور وغداء يوم الأحد (مع الموسيقى الشعبية الحية).


فندق كيمبنسكي كورفينوس بودابست

لقطة لإحدى الغرف في فندق كيمبنسكي كورفينوس بودابست


يقع الفندق في منطقة مخصصة للمشاة وبالتالي فهو في موقع جيد للمناطق السياحية الكلاسيكية مثل شارع Váci utca وساحة Vörösmarty tér. تلتقي ثلاثة من خطوط المترو الأربعة بالمدينة في محطة Deák tér القريبة، لذلك هناك أيضاً إمكانية الوصول بسهولة إلى أماكن أبعد قليلاً مثل مديان الأبطال وسيتي بارك.
الغرف 351 (مقسمة بين 35 جناحًا وست فئات أخرى من الغرف) مشرقة وواسعة ومزينة بدرجات اللون الكريمي والذهبي الكلاسيكي. كما أنها تتميز بلمسات آرت ديكو في عناصر مثل تصميم اللوح الأمامي والمنحنيات الدقيقة . الحمامات ذات أرضيات رخامية ، ويشتمل معظمها على حوض استحمام ودش منفصلين.
وتقدم الأطباق الشهية في مطعم Nobu أو ÉS Bisztró. وقد تم الانتهاء أخيراً من برنامج تجديد في الطوابق الخامس والسادس والسابع - أشرف عليه المصمم البريطاني أليكس كرافيتز - مع تجديد غرف سوبيريور وديلوكس وغرف جراند ديلوكس بالكامل.
احجز طاولة في مطعم Nobu الموجود في الموقع ، وهو جزء من سلسلة مطاعم الانصهار اليابانية الراقية تحت إشراف Nobuyuki Matsuhisa ، مع أطباق تشمل سمك القد الأسود المميز في ميسو. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مطعم ÉS Deli المفتوح الذي يقدم المعجنات والوجبات الخفيفة والقهوة.

تابعوا المزبد: أفضل فنادق القاهرة على ضفاف نهر النيل