بالصور: منة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي بالعرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"

منة شلبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

في لفتة دعم وتقدير، قامت الفنانة منة شلبي بتقبيل رأس الفنان شريف دسوقي الذي حرص على حضور العرض الخاص لفيلم "النمس والإنس" على مقعد متحرك بعد بتر قدمه، وهو أول ظهور له في مناسبة فنية عامة، بعد ظهوره في البروفة الجنرال لمسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيى الفخراني.

منة شلبي
منة شلبي تقبل رأس شريف دسوقي - الصورة من الحساب الرسمي لفانز منة شلبي على إنستقرام

وحرص شريف دسوقي على إجراء عدد من اللقاءات التليفزيونية المتواجدة لتغطية العرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"، في تأكيد على أن أزمته الصحية الأخيرة لن تعوق مشواره الفني، وأثناء إجراء شريف أحد اللقاءات حضرت الفنانة منة شلبي وقامت بتقبيل رأسه، ثم بدأت في تسجيل عدد من اللقاءات قبل بدء الفيلم بنصف ساعة.

شريف دسوقي
شريف دسوقي من العرض الخاص - الصورة من حسابه على إنستقرام

 

"الإنس والنمس"، من بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول موظف فقير يجسده الفنان محمد هنيدي يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبى وهي من عالم الجن ولكن يطاردهما الفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور عفريت ويحاول إفساد هذه العلاقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"