مشاهير /مشاهير العرب

عبد الرحمن العقل يتعافى من كورونا ويعود للمسرح من جديد

صورة الفنان عبدالرحمن العقل من انستقرام

أعلن الفنان عبد الرحمن العقل، عبر فيديو انتشر وتم تداوله بين الفنانين، عن عودته مجدداً إلى المسرح بعد تعافيه من كورونا، وسأله من حوله عن صحته وأجاب: الحمد لله تعافيت وانتهيت من الحجر. وسيعود مع فريق العمل من خلال مسرحية المهمة الصعبة، التي أعلن تمديد عروضها.

lfnn_bdlrhmn_lql_mn_nstqrm.png
الفنان عبدالرحمن العقل من انستقرام
 

هذا وقد أصيب منذ فترة الفنان عبد الرحمن العقل بكورونا، ودعا عدد من الفنانين له بالشفاء العاجل، وقد نشر الفنان داود حسين صورة الفنان عبد الرحمن العقل وعلَّق: ألف سلامة لأخي العزيز الفنان عبد الرحمن العقل، أجر وعافية يا أبو خالد.. أمنياتي له بالشفاء العاجل. وتفاعل حينها متابعو الفنان داود حسين مع الخبر الذي نشره عن إصابة العقل بفيروس كورونا، ودعوا له بالشفاء العاجل.

هذا وقد نشر الفنان عبد الرحمن العقل صورته على صفحته الرسمية على انستغرام، وكتب: وإذا مرضت فهو يشفين.

وكتب: إلى أهلي وأحبابي وجمهوري في الكويت والخليج العربي.. أتمنى لكم عيد أضحى مباركاً.. أعاده الله عليكم باليمن والبركات لا فاقدين ولا مفقودين.

وقد أعلن العقل حينها عن إصابته بالمرض وكتب: أعتذر عن عدم مشاركتي في مسرحية عيد الأضحى، وذلك لظروف خارجة عن إرادتي لإصابتي بكورونا.. وحفاظاً مني على سلامتكم وسلامة أهل بيتي.. وحيث إنه تم عزلي لإصابتي بفيروس كورونا.. لله الحمد في الأولى والآخرة.. وبعد التشافي أنا الآن في أفضل حال.. أشكر لكم تقديركم ومحبتكم.. وأتمنى أن ألقاكم في ظروف أفضل.. وألتمس العذر منكم.. عسى الله أن يحفظكم جميعاً.

 

المزيد من مشاهير العرب

X