بيومي فؤاد يتعرض لأزمة صحية ويفقد الوعي على إثرها

بيومي فؤاد.. الصورة من حساب بيومي على انستقرام

تعرض النجم المصري الكوميدي بيومي فؤاد لأزمة صحية شديدة أفقدته الوعي لأكثر من يومين، حيث رقد في الفراش إثر إصابته بـ(نزلة برد) «إنفلونزا» وشعوره بآلام عامة في جسده.

الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان المصري كانت خلال أثناء تواجده في الإمارات، حيث يقوم حالياً بتصوير مسلسله «الجار للجار»، والذي يشاركه البطولة الفنانة شيماء سيف، والفنانة السورية مرام علي، واللبنانية جيسي عبدو.

ليست كورونا

وسَرَدَ بيومي تفاصيل الأزمة الصحية التي كشف عنها عبر حسابه الشخصي على «انستقرام»، معلناً أن الأزمة الصحية لم تكن إصابته بفيروس كورونا، ولكن مرضه جعله يفقد وعيه لمدة 48 ساعة.

أشكر حكومة وشعب الإمارات على الرعاية الصحية

وأضاف الفنان بيومي فؤاد أنّه لم يكن يعلم مقدار الحب والاهتمام الذي شهده من عدة جهات حكومية بالإمارات ومنها وزارة الداخلية ووزارة الصحة، وأنه لا يستطيع أن يوفي إياهم حقهم بسبب اهتمامهم الشديد بحالته بعد التأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.

وأكد بيومي فؤاد أنّ عدداً مِمّن اهتموا بحالته لم يكن يعرفون أنه مُمَثِّل مشهور، لكنّهم بالتأكيد يعرفون أنّه ضيفهم وتصرفوا من هذا المنطلق، مؤكداً على شكره لدولة الإمارات العربية الشقيقة.

نشاط سينمائي بـ3 أفلام

النجم بيومي فؤاد يشهد نشاطاً سينمائياً كبيراً حيث يعرض له حالياً فيلم «أحمد نوتردام» مع رامز جلال وغادة عادل، وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع النجوم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، كما ينتظر عرض فيلمه الأخير «الإنس والنمس» مع النجم محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل، وصابرين، ودينا ماهر، وإخراج شريف عرفة، حيث سيتم بدء عرضه في دور السينما يوم 4 أغسطس (آب) الجاري.

وشارك بيومي في دراما رمضان بمسلسل خلي بالك من زيزي مع أمينة خليل ومحمد ممدوح، ومسلسل النمر مع محمد إمام ومحمد رياض ونرمين الفقي.

*بيومي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية على صفحته الرسمية على انستقرام

*برومو فيلم الإنس والجن لمحمد هنيدي ونجوم الكوميديا