اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحذية صيفية مريحة لإطلالة عملية في صيف 2021

حذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من shi.RT

رغم ما تحظى به الأحذية والصنادل ذات الكعب العالي والتصاميم الأنثوية الجذابة برواج كبير بين الفتيات، إلا أن هذا لا يمنع حاجة البعض منهن إلى أحذية مريحة لإطلالة عملية تناسب المشاوير السريعة خاصة في فصل الصيف.

وفي السطور التالية، تطلعك "سيدتي.نت" على تصاميم أحذية صيفية مريحة لإطلالة عملية في صيف 2021:

 

حذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من ماكس مارا Max Mara

hdh_syfy_mryh_ltll_mly_mn_mks_mr_max_mara-swr_1.jpg
حذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من ماكس مارا Max Mara
 

تُعد الأحذية ذات اللون البني بدرجاته المختلفة من الأحذية المُفضلة لدى الكثير من النساء، نظراً لإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.
وإذا كنتِ تبحثين بين تصاميم أحذية صيفية مريحة لإطلالة عملية في صيف 2021، عن حذاء بني أنيق، نرشح لكِ هذا التصميم من ماركة ماكس مارا Max Mara لحذاء صمم من الجلد البني، بمقدمة مُدببة ونعل باللون البني بدون كعب، إضافة إلى أحزمة رفيعة باللون البني على الكاحل.

حذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من لويس فويتون Louis Vuitton

hdh_syfy_mryh_ltll_mly_mn_lwys_fwytwn_louis_vuitton_-swr_2.jpg
حذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من لويس فويتون Louis Vuitton 
 

لإطلالة عصرية بألوان صيفية مبهجة، قدمت ماركة لويس فويتون Louis Vuitton هذا الحذاء الأنيق، باللون الأزرق، والذي صُمم من مقدمة دائرية صُممت من الجلد الأزرق، مع أربطة وقماش باللون الأبيض لتصميم منتصف الحذاء، إضافة إلى الجلد الأبيض الذي يزين جانبي الحذاء، مع نعل خارجي باللون البني، ذي كعب قصير بنفس اللون.

تابعي المزيد: موديلات أحذية مريحة لمشاويرك النهارية

حذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من فالنتينو Valentino

hdh_syfy_mryh_ltll_mly_mn_flntynw_valentino_-swr_3.jpg
حذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من فالنتينو Valentino 
 

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم لحذاء صيفي مريح يمنحكِ إطلالة عملية وأنيقة في الوقت ذاته، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لحذاء أسود من الجلد والمعدن الذهبي من ماركة فالنتينو Valentino.
صُمم الحذاء بمقدمة مُدببة، مع أحزمة عريضة من الجلد على منتصف القدم والكاحل، جاءت مُرصعة بالمعدن الذهبي بتصميم هرمي أنيق.

حذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من shi.RT

hdh_syfy_mryh_ltll_mly_mn_shi.rt_-swr_4.jpg
حذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من shi.RT
 

تُفضل الكثير من الفتيات اعتماد الأحذية البيضاء خاصة خلال فصل الصيف، لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع إطلالات عديدة بألوان صيفية ناعمة.
ويُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لحذاء صيفي مريح لإطلالة عملية من ماركة shi.RT، صُمم من الجلد الأبيض، حيث جاء بمقدمة مُدببة مع حزام عريض على منتصف القدم، ذي أبزيم عريض باللون الأبيض للإغلاق، فيما جاء نعل الحذاء الخارجي باللون الأسود مع كعب قصير بنفس اللون.

تابعي المزيد: أحذية بكعب القطّة لإطلالة أنثوية لافتة