أزياء /موضة

إطلالات موحّدة باللون الأسود

إطلالات موحّدة باللون الأسود

من المعروف أن الأسود لون أساسي وكلاسيكي، إلا أنه يزيد من أناقة إطلالة السيدة، كما أن هذا التدرّج لا يغيب عن ساحة الموضة أبداً، وهو يرمز إلى القوة، الغموض، السلطة، والثقة بالنفس.

 

بوس   Boss



خزانة المرأة لا يجب أن تخلو من التصاميم السوداء؛ إذ يتماشى هذا اللون مع كل التدرّجات تقريباً، ومن جهة أخرى تلجأ بعض السيدات إلى الإطلالة الموحّدة باللون الأسود؛ إذ إنها سهلة التنسيق وتتماشى مع جميع الأساليب والإطلالات النهارية والمسائية.

بروغر  Brogger
بروغر  Brogger

 


مستوى آخر


يجب ألا تتردّد السيدة في نقل إطلالتها إلى مستوى آخر وكسر الملل فيها؛ لأنها موحّدة باللون الأسود من خلال اللجوء إلى إكسسوار ذي لون قوي مثل حقيبة أو حذاء، ومن الممكن أيضاً اختيار تصاميم ذات قصات أو تفاصيل لافتة مثل التطريزات أو الطبعات.
إذا أردتِ اللجوء إلى إطلالة موحّدة باللون الأسود في إطلالاتكِ الرسمية بعيداً عن الفستان الكلاسيكي، فما عليكِ سوى اعتماد بزّة لكن بطريقة غير اعتيادية، بليزر ذات أكمام قصيرة مرفقة بأكمام مطرّزة بالحبيبات البرّاقة، سترة رسمية تتّسم بالقصّة التي تتّخذ شكل كشاكش أو تنورة ذات شقّ عالٍ وبليزر مزيّنة بالريش الأبيض.

تابعي المزيد:أجمل 7 إطلالات عملية للنجمة كاثرين زيتا جونز

بوموات  Bmuette
بوموات  Bmuette



للإطلالات الكاجوال الشيك، لِمَ لا ترتدين سروال جينز أسود مع قميص بنفس التدرّج، وزيّني إطلالتكِ بقلادة على شكل سلسال، ولإطلالة عملية وشبابية باللون الأسود، ارتدي سروالاً رياضياً و"هودي" مع حذاء بلون يضيء إطلالتكِ ويمنحها رونقاً، أو حتى سروالاً رياضياً مطرّزاً باللون الأسود مع توب قطني مطبّع برسم كرتوني وحقيبة باللون الأزرق.

16 ارلنغتون   16 Arlington
16 ارلنغتون   16 Arlington



لا شك أن الأسود ليس لوناً صيفياً، بل هو مناسب لجميع المواسم والمناسبات، وهو من الألوان الكلاسيكية والمفضّلة لدى كل سيدة، حيث يمكن أن يجعلكِ ارتداء الأسود تبدين مثيرة وأنيقة، كما أنه سبب إطلالتكِ بأسلوب مملّ وغير مميّز، وهذا ما عليكِ تجنّبه من خلال إطلالة أنثوية رومانسية بلمسة بسيطة من الجرأة، كأن ترتدي فستاناً أسود عادياً وتنسّقيه مع حذاء مفتوح أسود وحقيبة سوداء مع مكياج خفيف وشعر على شكل كعكة على سبيل المثال؛ للحصول على إطلالة مثالية باللون الأسود الكامل.
أما الخيار الثاني؛ فيتمثّل باختيارك فستاناً أسود قصيراً رياضياً للغاية وغير رسمي مع صندل أسود وحقيبة كاجوال.

تابعي المزيد:فساتين بتصاميم ناعمة للفتيات الشابات

أيمونز   Aimons
أيمونز   Aimons

 


لا بديل عن الأسود والأبيض


هذه هي التركيبة المفضّلة لدى جميع السيدات دون استثناء، وهي الأسود والأبيض، وبتنسيقهما معاً ستحصلين على إطلالة أنيقة وكاجوال، خاصة أن الأزياء السوداء تتميّز بأنها خيار ملائم لأغلب المناسبات، فهي موضة دائمة لا ترتبط بزمن معين على الإطلاق، كما تتميّز بقدرتها على إخفاء عيوب الجسم وتناسقها مع القطع الأخرى بمختلف ألوانها، حيث يمكن ارتداء جميع القطع السوداء لأكثر من مرة بطرق أنيقة متعدّدة، لذلك تعتمد الشابات في فصل الصيف على التنانير السوداء المتنوّعة، منها تنورة سوداء قصيرة وبلوزة قصيرة من المخمل، تنورة قصيرة صيفية مزيّنة بوشاح مع بلوزة سوداء قصيرة، بلوزة بيضاء مزيّنة بنقاط سوداء مع تنورة سوداء طويلة ومكشوفة أو تنورة قصيرة سوداء وبلوزة صيفية قصيرة.

الكسيس  مابيل   Alexix Mabille
الكسيس  مابيل   Alexix Mabille



وأخيراً لإطلالات الحفلات والمشاوير الصيفية البسيطة، ظهرت عدة تصاميم فساتين سوداء قصيرة، منها فستان أسود قصير بأكمام طويلة مزيّن بحزام عريض للخصر من الجلد، فستان أسود ضيّق قصير بأكمام طويلة مكشوفة، فستان بأكمام طويلة مزيّن بأزرار مع حذاء أسود، أو فستان ناعم مزيّن بأزرار.

تابعي المزيد: تعرّفي إلى أجمل طرق لارتداء الجينز

بودابست كولكشن   Budapest  Collection
بودابست كولكشن   Budapest  Collection


تابعي المزيد: إطلالات منوّعة باللون البيج الفاتح

المزيد من موضة

X