أفضل فنادق في رأس الخيمة

رأس الخيمة تجذب العديد من المسافرين بسبب العديد من عوامل الترفيه لا سيما جبال الحجر، التي تتدحرج إلى الشاطئ. في الآتي، جولة على أفضل 3 فنادق في رأس الخيمة.


والدورف أستوريا رأس الخيمة

إطلالة على فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة


على بعد 50 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي في إمارة رأس الخيمة الهادئة. يقع مكان الإقامة على الرمال البيضاء لساحل الخليج العربي. إنه جزء من مجتمع قرية الحمراء، مما يتيح للضيوف الوصول إلى ملعب جولف من 18 حفرة ومرسى ومركز تسوق.
توفر الغرف الفخمة إطلالات على المحيط أو ملعب الجولف من النوافذ أو الشرفات الممتدة من الأرض إلى السقف.
تعكس درجات الألوان البيضاء والبيج الهادئة والسجاد المريح ذو الوبر السميك الطراز الأنيق والكلاسيكي، بينما تضيف تفاصيل الأرابيسك مثل أنماط المشربية الشبكية والفسيفساء الذهبية إحساساً بالفخامة.
تقدم عشرة مطاعم وردهات نكهات عالمية من المقبلات العربية التقليدية في مرجان إلى شاي بعد الظهر في Peacock Alley المميز. UMI هو المكان المناسب للأطعمة اليابانية من الدرجة الأولى مثل واغيو تاتاكي وسمك القد الأسود .

تابعوا المزيد: فنادق أبها الفخمة


ريكسوس باب البحر

لقطة لإحدى الغرف في فندق ريكسوس باب البحر


يقع هذا المنتجع الشاطئي الشامل على امتداد شاطئ خاص في أقصى شمال الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بمرافق عائلية ممتازة ، فضلاً عن مناطق للبالغين فقط.
يقع المنتجع على مجموعة من الجزر الاصطناعية في رأس الخيمة، بعد 10 دقائق بالسيارة من نادي الحمرا للجولف وحوالي 45 ميلاً من مطار دبي. الإمارة مدعومة بجبال الحجر وبالتالي تحظى بشعبية بين المتنزهين وسائقي الدراجات النارية والمتسلقين.
تطل معظم غرف وجناح المنتجع البالغ عددها 650 غرفة على المحيط ، مع تخصيص هرم واحد للكبار.
هناك ثمانية مطاعم للاختيار من بينها. يقدم مطعم Seven Heights مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية.
ستحتاج إلى حجز طاولة في خمسة مطاعم انتقائية؛ يُنصح بمطعم Fishbone للمأكولات البحرية ، حيث تبدأ المقبلات الساخنة والباردة ، يليها اختيار الأسماك المشوية بما في ذلك سمك الدنيس والسلمون.


منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان

الفخامة في منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان


يقع هذا المنتجع المناسب للعائلات في أقصى شمال الإمارات العربية المتحدة ، ويضم شاطئاً خاصاً ومسابح متعددة ومتنزه سبلاش على طراز القراصنة. تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس (ويطل معظمها على البحر) ، بينما تتوفر باقات شاملة كلياً.
يقع المنتجع الشاطئي على مجموعة من الجزر الاصطناعية في رأس الخيمة ، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من مطار دبي. يمكن للاعبي الجولف الانطلاق في ملعب جولف مكون من 18 حفرة على بعد 10 دقائق بالسيارة من المنتجع ، ولكن ليس هناك الكثير لرؤيته في مكان آخر ؛ إنه منتجع للشمس والبحر وليس لمشاهدة معالم المدينة.
تتميز الغرف على مستوى الدخول ببلاط كريمي ومفروشات محايدة ومشرقة بالسجاد الملون والمطبوع بالشعاب المرجانية والأعمال الفنية.
توجد أربعة مطاعم انتقائية وجاستروبوب مفتوح فقط لتناول العشاء ويجب حجزه مسبقاً. العشاء في Vespa جيداً، مع المأكولات الإيطالية.

تابعوا المزيد: 3 فنادق شهيرة في جزيرة مايروكا الاسبانية