علامات الجاذبية عند المرأة

حالة تأمل
علامات الجاذبية عند المرأة
حالة تأمل
علامات الجاذبية عند المرأة
حالة تأمل
حالة تأمل
2 صور

 أول ما يلاحظه الرجل في جاذبية المرأة تتمثل في مظهرها، حتى في مسائل الحب ، ولكن هل فعلاً إن الشيء الأساسي الذي يجذب الرجل إلى المرأة هو مظهرها وطريقة ملابسها؟، يقول الدكتور مدحت عبد الهادي خبير العلاقات الاسرية لسيدتي  ليس هذا هو العامل الوحيد الذي يروق لعيون الرجال، العلاقات لا تستند بالكامل على المظاهر الخارجية ، وبالتالي فإن الأشياء الأخرى مثل الشخصية والذكاء واحترام الذات لها علاقة كبيرة بجذب الرجال

*جاذبية المرأة

جاذبية المرأة 

- اللطف : قد يبدو اللطف من الأشياء المألوفة ولكنه فى حقيقة الأمر نادر هذه الأيام فوفقاً لدراسات من جامعة كولومبيا البريطانية ينجذب الرجال إلى النساء المبتسمات، فابتسامة طبيعية تبعث بالأمل والتفاؤل، هى صفة مهمة مطلوبة لدى الرجال.

- الإيجابية وروح الفكاهة: واحدة من أهم الأشياء فى أى علاقة رومانسية، أو غير ذلك، وتعنى القدرة على الضحك والتمتع بقدر كاف من الطاقة الإيجابية، فالتمتع بتلك الصفة تجعلك مصدرًا للروح الخفيفة لمن حولك.

–العاطفة: من أهم الاشياء التى يبحث عنها الرجل لدى الطرف الآخر، فيرى بعض الرجال وفقاً للتقرير أن العاطفة هى الشىء الذى يميز امرأة عن أخرى، فقوة عاطفتها وحنانها على الآخرين تؤثر على انجذاب الرجل لها.

- الوقوف بجانب أصدقائك: يرى الكثير من الرجال وفقاً للتقرير أنه من الممتع الارتباط بامرأة لديها علاقات جيدة بأصدقائها يجدونها بجانبهم عند الحاجة كما أن ذلك ينمى خبراتها الاجتماعية.

– الثقة بالنفس : الثقة بالنفس عامل مهم لجذب الطرف الآخر لك فيقول أحدهم لا أتصور أنه يمكن الارتباط بامرأة غير واثقة بنفسها وتؤمن بما تفعل وتصر عليه، فقوتها وثقتها بنفسها تمدنى بالقوة والثبات.

– التصالح مع نوعها : فانه من الأمور المهمة ان تكن المرأة متصالحة مع نوعها جنسياً لا تنظر لنساء جنسها نظرة غيرة تقلل من شأنها فعليها أن تعلم أنها قوية بشخصيتها وصفاتها.

- الحسم : من الصفات التى تضفى بريقاً على شخصيتك أن تتحلى بالقيادة والحسم فى قراراتكمن الممتع أن تقود المرأة سير العلاقة فى أحيان كثيرة.

- الذوق الخاص فى الملبس : هنا تأتى طبيعة الرجل الذى ينجذب للمرأة بصرياً ولكن من الأفضل ألا تكونين نسخة مكررة من بقية النساء فالرجل يحب أن يشعر أن المرأة متفردة بذوقها ولها طابعها الخاص فى اختيارات ملابسها.

*ما يحبه الرجل في المرأة

ما يحبه الرجل في المرأة 

ما يحبه الرجل في المرأة، وما يحلم بوجوده فيها هو الشيء الذي يلفت انتباهه من أول وهلة، وما يكرهه ولا يحبه من صفات جمالية أو نفسية في المرأة تجعله يبتعد ولا يود الاقتراب منها إن وجدت فيها، بل نجده يتردد ويأخذ وقتاً في تحديد رأيه، ومن هنا اختلفت الآراء، وتفاوتت المدة الزمنية للتعرف إليها.

فاختيارات الرجل وأحاسيسه تخضع إلى عدة مؤثرات في شخصيته نفسها. وأسلوب تربيته، وثقافته، والنماذج الأنثوية المسبقة التي عايشها وبقيت في داخله، ودرجة تعليمه، وعمرها... وآخرها تجاربه الحياتية، ومع المرأة بالتحديد. ومكامن جاذبية المرأة واحدة ثابتة في عيون كل الرجال، بل هناك صعوبة في القول إنّ الاكتشاف يتم خلال ثانية واحدة أو أقل – كما جاء بالدراسة – فالرجل ليس عالم نفس متمرساً يفهم دلالة الحركة، أو يعي لغة الجسد بإيماءاته، معرفة علمية دقيقة، وما يراه وما يحكم به مجرد إحساس قد يكون محقاً، وقد يكون القرار الخطأ تماماً!