بلس /الأبراج

الأحجار الكريمة المناسبة للمرأة برج السرطان

الأحجار الكريمة المناسبة للمرأة برج السرطان

تمنح الأحجار الكريمة حاملها قدرات فكرية كبيرة، وتعزّز الطاقة الإيجابية وفق علم الفلك والطاقة. ومثل جميع علامات الأبراج، يمكن للمرأة برج السرطان تعزيز قوتها وموازنة طاقتها السلبية من خلال ارتداء الأحجار الكريمة التي نطلعك عليها في السطور الآتية.

 

الأحجار الكريمة المناسبة للمرأة السرطان

برج السرطان
أحجار كريمة تعزز الطاقة الإيجابية للمرأة السرطان

اللؤلؤ الأبيض

الأحجار الكريمة الأفضل للمرأة السرطان هي اللؤلؤة البيضاء. ينتمي اللؤلؤ إلى قائمة الأحجار الكريمة ذات اللون الأبيض وهو الحجر الكريم الوحيد في العالم الذي يتم الحصول عليه من كائنات حية حقيقية. يتمتع اللؤلؤ هذا بقدرات شفاء مذهلة ومن المعروف أنه ينشط القوة الداخلية للمرأة السرطان. إنه يعمل كأفضل حجر للشفاء نظراً لصفاته المتناسقة. يُعتقد أن ارتداء اللؤلؤة البيضاء ينسق الهرمونات مع الدورات القمرية ويسمح للمرأة السرطان بالحصول على إيقاع متوازن للجسم. ويُعد أفضل حجر للتحكم في مشاكل الغضب. ويمكن لطاقته أن يُهدئ المرأة السرطان ويزيد من إبداعها وخيالها.


حجر الروبي

الروبي هو حجر كريم ممتاز، يأتي بظلال جذابة من اللون الأحمر. يعكس اللون النابض بالحياة لحجر الحظ والعاطفة والحيوية للمرأة السرطان. يُعتقد أنَّ روبي يدعم المرأة السرطان في الاحتفاظ بالثروة، كما أنَّه يخلق دفاعاً ضد الهجوم النفسي. ويُعتبر من الأحجار الكريمة الثمينة التي تستخدم في المجوهرات النسائية. يرمز إلى الجاذبية والحيوية والطاقة ويجدد مستوى طاقتها ويُحفّز الأفكار الإيجابية في ذهنها، ويُساعدها في التخلص من الاكتئاب والشكوك الذاتية؛ لأنَّ المرأة السرطان تميل إلى إظهار طبيعة مشبوهة ومزاجية، فإنَّ ارتداء روبي يمكن أن يساعدها على اكتساب الاستقرار والقوة العقلية.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو



الياقوت

برج السرطان
أحجار كريمة تمنح المرأة السرطان قوة التركيز

يُنصح المرأة السرطان بارتداء الياقوت في خاتم أو قلادة حتى تتمكن من تحقيق الاستقرار للمساعدة في تحقيق التوازن بين مشاعرها الشديدة ومزاجها. من المعروف أنَّ المرأة السرطان متقلبة المزاج وتتعرض للأذى والإهانة بسهولة شديدة. وعلى الرغم من أنَّها جيدة في إخفاءها، إلا أنَّها غالباً ما تميل إلى الانسحاب من إظهار السلوك الدفاعي. الطريقة الوحيدة التي يمكن بها المرأة السرطان أن توجه مشاعرها هي من خلال توازن المزاج وتجنب تحوُّل غضبها إلى عاطفة انتقامية.


الزمرد

 

يُساعد الزمرد على استقرار الحالة المزاجية للمرأة السرطان عندما تشعر بعدم الاستقرار في الحياة. يقال أيضاً أنَّه يزيد من رضاها في الحياة.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج السرطان في الأشهر القادمة من العام 2021


افينتورين

تُساعد هذه الأحجار الكريمة على إحلال السلام في أوقات الفوضى. يمكن أن تُساعد المرأة السرطان على تصفية عقلها وتُتيح لها الشعور بخوف أقل من المجهول. كما يُخفف الأفينتورين من القلق العميق ويُعزز الاسترخاء ويزيل التوتر.


العقيق الأبيض

عندما تشعر المرأة السرطان بالإحباط، فإنَّ هذا الحجر الكريم هو إجابتها. إنه يجلب نوراً روحياً إلى الروح في أوقات الشدة. منذ العصور القديمة، كان العقيق الأبيض حجر الخطباء. يرمز إلى الهدوء ورباطة الجأش، ويوفر الثقة بالنفس والحماية من الكوابيس.


اليشم

يُساعد اختيار اليشم على زيادة ثقة المرأة السرطان في نفسها، ويسمح لها عيش حياتها بشكل أفضل. يُعتقد أنَّ اليشم يمنح مالكه القدرة على تفسير الأحلام. إنه يرمز إلى التجديد. ويُعتبر حجر الحظ.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2021

مواضيع متعلقة

المزيد من الأبراج

X