فندي Fendi

تعوّدنا على رؤية تصاميم الجزمات في مجموعات الشتاء خاصة أن هذا النوع من الأحذية يناسب أجواء هذا الفصل البارد. إلا أن إبداع المصمّمين دفعهم إلى تقديم جزمات تناسب فصل الصيف، بألوان منعشة وأشكال عصرية وأنيقة مميّزة.

بالمان Balmain

بالمان Balmain
بالمان Balmain


قدّمت دال بالمان Balmain تصميم الجزمة المصنوعة من القماش المطّاط بكعب عالي ورفيع وعلى شكل جزمة الكاحل. ستجدين هذا التصميم بألوان مختلفة ومنعشة منها هذا اللون الوردي الذي يمكن أن تنسّقيه مع إطلالة أنيقة للسهرات أو مع الجينز لإطلالة كاجوال ولافتة.

تابعي المزيد: أحذية مسطّحة ومريحة من عروض ربيع وصيف 2021


بلومارين Blumarine

بلومارين Blumarine
بلومارين Blumarine


بدورها اختارت علامة بلومارين Blumarine أن تقدّم تصميماً أنيقاً ومميّزاً يليق بسهرات الصيف والمناسبات الهامة. فاختارت قماش الساتان لتصنع منه الحذاء وزيّنته بشراشيب من حبيبات الكريستال اللامعة. يأتي الحذاء مدبّباً مع كعب رفيع وعالي يمنحك إطلالة أنثوية وجذابة.

تابعي المزيد: حقائب بأحجام كبيرة وعملية من عروض ربيع وصيف 2021


دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana
 


من المعروف أن دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana تهوى تقديم التصاميم الجريئة والغنيّة بالطبعات والرسوم. وهي مع هذا التصميم من الجزمات، اختارت أن تجمع طبعات متنوّعة ومختلفة من الورود والطبعات البريّة وغيرها.. في قطعة واحدة مصنوعة من الجلد والساتان في وقت واحد.

تابعي المزيد: أحدث تصاميم حقائب القش


فندي Fendi

فندي Fendi
فندي Fendi


جزمة من الكروشيه باللون الوردي الحيويّ قدّمتها دار فندي. تأتي الجزمة بكعب متوسط العرض وطويل وتصل إلى منتصف الساق. يمكن أن تنسّقي هذه الجزمة مع التنورة ذات الطول المتوسّط أو القصير، كما يمكنك أن تنتعليها مع شورت جينز لإطلالة شبابية جريئة.

تابعي المزيد: طريقة لبس الحزام الجلدي العريض مع مختلف الإطلالات اليومية


كوشيه Koché

كوشيه Koché
كوشيه Koché


أما علامة كوشيه Koché فقد قدّمت الجزمة بتصميم ناعم يصل إلى حدود الكاحل، مصنوعة من الجلد والكروشيه باللون الأخضر الباستيلي مع كعب متوسّط الطول ومزيّن بسلسلة معدنية باللون الذهبي. هو من التصاميم التي يمكنك أن تختاريها مع مختلف إطلالاتك الرسمية والكاجوال على حد سواء.

تابعي المزيد: أساور وعقود من عروض ربيع وصيف 2021


مارك فاست Mark Fast

مارك فاست Mark Fast


لعلّ هذا التصميم الذي قدّمته علامة مارك فاست Mark Fast هو أكثر التصاميم التي تعكس انتعاش فصل الصيف. فقد اختارت العلامة أن تجمع خامات متعددة من القماش المطّاطي والجلد الطبيعي وبألوان مختلفة من الفوشيا والأسود والأزرق.. لتضع أمامك خياراً جريئاً يلبّي حاجاتك لإطلالة فريدة.

تابعي المزيد: حقائب كتف جلدية لكل يوم من مجموعات صيف 2021