ياسمين صبري تشوّق لمفاجأة ستنقلها لواقع أجمل والجمهور في حيرة

ياسمين صبري تقضي إجازتها في إيطاليا.. الصورة من حسابها على تويتر

شَوّقت النجمة المصرية ياسمين صبري جمهورها لمفاجأة تتنبأ أن تجعلها أفضل في الأيام القادمة، حسب قولها؛ إذ إنّها لم تَكشف عنها حتى الآن، مما استدعى انشغال متابعيها عن ماهية المفاجأة التي تُحَضِّر لها.

ياسمين صبري.. الصورة من حسابها على تويتر.jpg 4.jpg
ياسمين صبري.. الصورة من حسابها على تويتر

وعبر حسابها الخاص على «تويتر»، طرحت ياسمين صبري سؤالين غامضين، شاركتهما مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تَسَاءلت في تغريدتها الأولى قائلة: «ما هو الشيء والشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة؟». وفي تغريدتها الثانية أثارت ياسمين حيرة جمهورها أكثر قائلة: « ماهي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلي في عالمي؟».

ياسمين صبري تقضي إجازتها في إيطاليا مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. الصورة من حسابها على تويتر.jpg
ياسمين صبري تقضي إجازتها في إيطاليا مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. الصورة من حسابها على تويتر

الجمهور في حيرة بسبب مفاجأة ياسمين صبري لهم

الكثير من تعليقات الجمهور على التغريدتين جاءت متسائلة عن حملها وانتظار طفلها الأول من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

بينما ركزت تعليقات أخرى على أعمال فنية، وشراكات تجارية، ونقلات قوية في عالم البيزنس.

نشاط ياسمين صبري على التمرينات الرياضية الخاصة بالحوامل

التوقعات بحمل ياسمين صبري على خلفية تغريداتها الأخيرة، ربطها بعض المتابعين بما لاحظه الجمهور في الأيام الماضية من خلال منشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي ظهرت فيها داخل «الجيم»، تلعب تمرينات مخصصة للحوامل.

ياسمين صبري.. الصورة من حسابها على تويتر.jpg 5.jpg
ياسمين صبري.. الصورة من حسابها على تويتر

في هذا السياق، عادت ياسمين لنشر فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، ولكن ظهرت هذه المرة وهي تؤدي تمارين داخل الجيم خاصة بالسيدات الحوامل، وهو ما تحدث عنه بعض المدربين والمتخصصين في فيديوهات كثيرة.

ورصدت إحدى المدربات المتخصصة في شؤون المرأة وحملها، بعض التمارين الرياضية المفيدة للمرأة خلال فترة الحمل، والتي ظهر الكثير منها بنفس الطريقة التي تقوم بها ياسمين صبري طوال الفترة الماضية.
وكعادة الجمهور، لم يترك منشوراً لياسمين دون التفاعل معه، إلا أن هذه المرة انهالت التعليقات بشكل أكبر من متابعيها بعد أداء هذه التمرينات حيث حذرها البعض من تأثيرها على حملها.

*التغريدة الأولى لياسمين صبري على تويتر

*التغريدة الثانية لياسمين صبري على تويتر التي أثارت تعليقات الجمهور