فساتين ناعمة من وحي بريانكا شوبرا-​ الصورة من حساب النجمة على انستغرام ​

استطاعت بريانكا شوبرا منذ دخولها عالم الأضواء أن تسجّل إطلالات مميّزة ولافتة جعلتها تنافس ألمع نجمات هوليوود. فهي من النجمات اللواتي يدركن تماماً ما يليق بهن، فتختار أزياء تناسب قوامها وتغني إطلالتها بإكسسوارات أنيقة ومميّزة.
وفي جولة قمنا بها على انستغرام النجمة، لفتتنا مجموعة من فساتين ناعمة اختارتها في مختلف المناسبات.


فستان ماكسي أصفر

 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام


في إحدى المناسبات الخاصة، ارتدت بريانكا فستاناً باللون الأصفر الفاقع وبقصّة الماكسي الطويلة. يتميّز الفستان بقماشه الصيفي الناعم والشراشيب النافرة منه بالإضافة إلى طبقات الكشكش التي زادت من حيويّته. وهو من التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها خلال فصل الصيف في مختلف مشاويرك النهارية وحتى خلال ذهابك إلى الشاطئ.

تابعي المزيد: أجمل 10 إطلالات من حفل ESPY AWARDS


فستان باللون الزهري

 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام


خلال تصويرها إحدى الحملات الدعائية أطلت بريانكا بفستان باللون الزهري الناعم تميّز بأكمامه المنتفخة والمزمومة. بالإضافة إلى خصره المزموم الذي جعله يبدو أشبه بفساتين الأطفال. بإمكانك أن تختاري فستاناً بهذا التصميم وأن تنتعلي معه حذاء بكعب القطّة لمزيد من الأنوثة والنعومة.

تابعي المزيد: مهرجان كان في يومه التاسع: شارون ستون تخطف الأضواء!


فستان أبيض

الصورة من حساب النجمة على انستغرام


بتصميم عملي وعصري، ارتدت بريانكا هذا الفستان الأبيض ذا الياقة العالية والذي يتميّز بخصره المزموم وشقّه الجانبي. ولتزيد من جاذبية إطلالتها نسّقت معه حذاء شفافاً وحقيبة Cross Bag بلون الهافان. هذا الفستان مناسب لمشاوير النهار والنزهات مع الأصدقاء.

تابعي المزيد: مهرجان كان في يومه الثامن: حضور لافت لعارضات الأزياء


فستان مورّد

الصورة من حساب النجمة على انستغرام


واكبت بريانكا في هذه الإطلالة صيحات موضة الصيف التي لا تخلو من طبعات الورود المنعشة. وقد اختارت فستاناً قصيراًمطبعاً مزيّنا بطبقات من الكشكش وبأكمام طويلة، نسّقت معه صندلاً بكعب متوسّط بلون الهافان. بإمكانك أن تتألقي بصيحة طبعات الورود في مختلف مناسباتك هذا الصيف لتكوني مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

تابعي المزيد: مهرجان كان في يومه السابع: بنات النجمات يتفوّقن على أمهاتهن في الأناقة


فستان مطبّع

 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام


هي من أكثر الإطلالات اللافتة لبريانكا حيث تألقت بفستان مطبّع بألوان مشرقة، وبطول متوسّط اضافت إليه لمسة فاخرة من خلال حزام الخصر من ديور Dior. هو تصميم فاخر وأنيق، يليق بمناسباتك الرسمية ودعوات العشاء التي تصلك هذا الصيف.

تابعي المزيد: أفكار لتنسيق ملابس عيد الأضحى 2021 من وحي النجمات