موديلات حقائب بألوان صيفية منعشة

حقيبة ملوّنة من أكريس Akris

لموسم الصيف أنت بحاجة إلى لمسات تزيد من إشراقة إطلالتك وحيويّتها. ولأن الإكسسوارات عنصر أساسي في إطلالة السيدة، لا بد من أن تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمامها ولا سيما الحقائب التي تشكّل أحد أبرز الإكسسوارات التي تحتاجين إليها.
وخلال جولة على أبرز مجموعات تصاميم الحقائب التي قدّمتها العروض العالمية، لفتتنا هذه الباقة التي تميّزت بلوحة ألوان المشرقة.

تابعي المزيد: أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021

 

موديلات حقائب بألوان صيفية منعشة

 

 

حقيبة باللون الزهري من بلومارين Blumarine

بلومارين Blumarine
بلومارين Blumarine


تميّز عرض بلومارين Blumarine بشكل عام بسيطرة الدرجات الباستيلية عليها. وقد امتدّت هذه الألوان الناعمة إلى الإكسسوارات حيث لفتتنا هذه الحقيبة الزهرية ذات الحجم المتوسّط والتي يمكن حملها باليد أو على الكتف بواسطة مقبضها الصغير.

 


حقيبة باللون الفوشيا من مارك فاست Mark Fast

حقيبة من مارك فاست Mark Fast
مارك فاست Mark Fast


بدوره قدّم المصمّم مارك فاست Mark Fast مجموعة من الإكسسوارات التي زيّنت إطلالات العارضة خلال عرض مجموعة ربيع وصيف 2021، والتي تميّزت بتصاميمها العصرية. ومنها هذه الحقيبة باللون الفوشيا والمصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم، وهي أيضاً يسهل حملها بالكتف أو باليد.

تابعي المزيد: موديلات حقائب كلاتش لسهرات صيف 2021

 


حقيبة باللون الفضي من بول كوستيلو Paul Costelloe

حقيبة من بول كوستيلو Paul Costelloe
بول كوستيلو Paul Costelloe


لفتتنا حقيبة الظهر التي قدّمها المصمم بول كوستيلو باللون الفضي الميتاليكي والتي نسّقها مع فستان منسدل الأكمام باللون الأكوا. هي من التصاميم التي بزرت مؤخراً في مجموعات الحقائب والتي يمكنك أن تحمليها في مختلف إطلالاتك. فحقائب الظهر لم تعد حكراً على الإطلالات الكاجوال بفضل الابتكارات واللمسات الإبداعية التي أضافها المصمّمون إليها.

 

حقيبة باللون البنفسجي من بورتس1961 Ports 1961

حقيبة من بورتس1961 Ports1961
بورتس1961 Ports1961


قدّمت علامة بورتس 1961 حقيبة بحجم متوسّط مصنوعة من الجلد الطريّ باللون البنفسجي ومرفقة بسلسلة من المعدن الذهبي. هي من التصاميم العملية التي يمكنك أن تختاريها لمختلف إطلالاتك وتتسّع لكافة حاجاتك.

 


حقيبة ملوّنة من أكريس Akris

حقيبة من أكريس Akris
أكريس Akris


علامة أكريس Akris بدورها قدّمت تصميم حقيبة Tote مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البرتقالي مع قاعدة باللون الأصفر. هي حقيبة مثالية لنزهاتك النهارية وإطلالاتك التي تحتاجين خلالها إلى التبضّع وحفظ الكثير من الحاجيات.

تابعي المزيد: أجمل موديلات شنط صغيرة جداً لصيف 2021