شاهد منة شلبي تكشف سر نجاح "ليه لأ 2": صدقنا فكرة التبني وقدمناه بإحساس الأمومة

منة شلبي والطفل سليم - الصورة من حساب الشركة المنتجة على الفيس بوك

كشفت الفنانة منة شلبي، سبب نجاح مسلسلها "ليه لأ 2"، الذي انتهى عرضه مؤخرًا على إحدى المنصات الرقمية المشفرة، مؤكدة أنها صدقت فكرة التبني بقوة وتولدت لديها مشاعر الأمومة أثناء التصوير، فوصل إحساسها بسهولة إلى الجمهور.

منة شلبي
بوستر المسلسل - الصورة من حساب الشركة المنتجة على الفيس بوك

أ

ضافت منة شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر": أنا حقيقي عاوزه أشكر والد ووالدة سليم لأنهما تركوه لنا تمامًا، وسليم مطيع بشكل كبير خاصة أن الأطفال في هذا العمر يكونوا أشقياء ومزعجين، لكن هو ما شاء الله عليه مطيع جدًا.

 

 

وتابعت: دايمًا كنا نقول له ركز وخليك متحمس، وهو روحه خفيفة علشان كده كان سهل إننا نحب بعض، واتعلم إن التمثيل يجب أن يكون بصدق.

 

وعبرت منة شلبي عن سعادتها بردود فعل الجمهور وتعليقاتهم الإيجابية حول المسلسل قائلة: ممتنمة لردود الفعل ومتشرفة، وإن شاء الله نقدر نعمل حاجات محترمة تحترم الناس وعقليتهم.

 

وأوضحت منة أنها متابعة جيدة للجروبات النسائية على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة: قرأت تعليق عجبني بنت كتبت المسلسل أعطاني أمل إني أبقى أم.

 

وأشارت إلى أنهم في تواصل مستمر مع وزارة التضامن، ووجهت الشكر لهم على مجهوداتهم، مضيفة: وزيرة التضامن قمة في الرقي والأدب والعطاء"، وذلك بعدما أعلنت الوزارة أن طلبات كفالة الأطفال زادت بشكل كبير بعد عرض المسلسل.

 

واختتمت: وفي النهاية الصدق يصل للجمهور، وكلما قدمنا أعمالًا مهمة نشعر بالامتنان والفخر.

 

يذكر أن المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته توجه بالتهنئة إلى النجمة منة شلبي وكل فريق عمل مسلسلها الأخير "ليه لأ 2"، على النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل طوال فتره عرضه وتصدره قائمة الأعلى مشاهدة بعد عرض الحلقة الأخيرة عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة.

 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي في بيان رسمي صادر عن المجلس مساء أمس، عن عميق سعادتها بهذا النجاح الذي حققه مسلسل ليه لأ، مشيدة بروح الجماعة التي كانت واضحة خلال حلقات المسلسل، كما أشادت بالإتقان والتكامل بين جميع عناصر العمل الفني من سيناريو وتمثيل واخراج.

 

 وأشارت الدكتورة مايا مرسي ان فكرة المسلسل وطريقة الطرح السلسة كان لها دور كبير في نجاح مسلسل ليه لأ ووصوله الى قطاع عريض من الجمهور، واضافت قائلة: أن المسلسل نجح في تقديم فن هادف وراقي يحمل معاني ومبادئ انسانية عظيمة ويعيد نشر قيم التكافل الاجتماعي والتراحم بين افراد المجتمع وعلي وجه خاص كفالة اليتيم، وهي أحد القيم النبيلة التي نادت بها جميع الاديان.

 

وسبق أن احتفلت أسرة مسلسل "ليه لأ" للنجمة منة شلبي بصدور تقرير رسمي صادر عن وزارة التضامن المصرية، أكد أن الإقبال على كفالة الأطفال اليتامى زاد منذ بدء عرض حلقات المسلسل، وسط حملة أطلقتها مؤلفة العمل وتبنتها منة بعنوان "الأطفال مكانها البيوت"، تدعو للتوسع في احتضان الأطفال المودعين بدور رعاية الأحداث.

 

وحسب التقرير أكدت وزارة التضامن المصرية إنها استقبلت أكبر عدد طلبات كفاله تم تقديمه في عام واحد في تاريخ الوزارة، بعد عرض الجزء الثاني من مسلسل " ليه لأ " رغم أنه يعرض على منصة مشفرة حصريا، وأشار التقرير إلى أن الوزارة تدرس حاليا 2700 طلب كفاله أغلبهم من فتيات لم يسبق لهن الزواج.

 

واحتلت منة شلبي صدارة قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل في مصر، بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، وظهرت فيها وقد تجاوزت كل الأزمات التي واجهتها عقب قرارها باحتضان الطفل يونس داخل منزلها لتعويض تأخر زواجها وحرمانها من مشاعر الأمومة.

 

المسلسل يشارك في بطولته بجانب منة شلبي وأحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"