إعادة انتخاب وعد أبو نيان نائبًا لرئيس غرفة التجارة الدولية السعودية

وعد أبو نيان
نتائج انتخابات الغرفة التجارية
2 صور

في إثبات جديد على تمكين المرأة السعودية في المناصب القيادية في مجالات تفتح لها آفاق وتحديات جديدة أعلنت غرفة التجارة الدولية السعودية ICC-Saudi Arabia بـ اتحاد الغرف السعودية  عن إعادة انتخاب الأستاذة وعد أبو نيان لمنصب نائب رئيس الغرفة.

وذلك تزامنًا مع انتخاب المستشار سيف التركي رئيساً للغرفة، والأستاذ مساعد الجميح نائبًا له، فيما ضمت عضوية التشكيل الجديد لمجلس إدارة الغرفة (15) من أصحاب الأعمال يمثلون مختلف القطاعات الاقتصادية.

 

وعد أبو نيان:

 

وفي تصريح لـ سيدتي قالت الأستاذة وعد أبونيان أنها احتفظت بمنصبها كمقعد في دورة جديدة مدتها ثلاث سنوات بتزكية من الأعضاء واللجنة الجديدة، وكانت قد صنفت كأول سعودية منتخبة لهذا المنصب في الدورة السابقة، وقالت:

إن شاء الله لدينا أهداف تطلعية مستقبلية تتناسب مع مكانة المملكة العربية السعودية، لأننا نمثل هذا القطاع تجاريًا ودوليًا بالإضافة إلى التحكيم الدولي، ونحن مجموعة بروح شبابية لدنا تطلعاتنا، والحمدلله استطعنا زيادة عدد الأعضاء من 7  إلى 15 عضو في المجلس الإداري، كلهم رشحوا بالانتخاب من أعضاء جمعية عمومية، وهم من اختاروا رئيس الغرفة ونوابه، وثقتي بالجميع كبيرة، وأسأل الله أن يقدرنا على تحقيق أهداف غرفة التجارة الدولية وأهداف المملكة.

كما أعادت الأستاذة وعد على حسابها الرسمي بتويتر نشر تغريدة نتائج انتخابات اتحاد الغرف السعودية وأرفقتها بتعليق: الكلمات وحدها لا تكفي: أبارك لأعضاء مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية باتحاد الغرف "ICC" هذه الثقة وأتقدم بالشكر والعرفان لكل من دعم.

كما أتقدم بشكر أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة لثقتهم باختيار الرئيس والنواب، وأسال الله التوفيق لنا جميعا لخدمة المملكة من أي مكان.

 

مناصب وعد أبونيان:

 

الأستاذة وعد أبو نيان عضو مجلس إدارة في شركة عبدالعزيز سعود أبونيان التجارية AWFR في إعادة تدوير النفايات الغذائية، نائبة رئيس غرفة التجارة الدولية، عضو في مجلس شابات أعمال المنطقة الشرقية، عضو في مؤسسة عقال غير الربحية في لجنة الفرص الاستثمارية بالمنطقة الشرقية، عضو جمعية الحوكمة.