اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيماء سبت تعزّي هند البحرينية وتنعى والدة الراحل على الغرير

شيماء سبت - من صفحتها الرسمية على "فيسبوك"

نعت الفنانة البحرينية شيماء سبت، عبر صفحتها الرسمية في انستغرام، والدة الراحل الفنان على الغرير، وكذلك والدة الفنانة البحرينية هند.

وكتبت: "والدة المرحوم الفنان علي الغرير في ذمة الله، ووالدة الفنانة هند في ذمة الله، إخواني وأخواتي من عائلة الغرير وأختي الغالية هند وأسرتك الكريمة، عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم، والله يرحمهما ويغفر لهما ويعفو عنهما، ربي يجعلهما من أصحاب الجنة والنعيم".

واختتمت: ربي يصبر قلبكم.
 

 


يُذكر أن الفنانة هند البحرينية كتبت عن وفاة والدتها، السبت، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، الذي تم الكشف عن إصابتها به خلال الأسابيع الماضية، ونُقلت على إثره إلى المستشفى.
 

 


وقد كتبت هند: "إنا لله وإنا إليه راجعون (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)، البقاء لله، انتقلت إلى رحمة الله والدتي.. اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وعافها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقّها من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وزوجاً خيراً من زوجها، وقِهَا فتنة القبر وعذاب النار".

 


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"