اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

10,777 شاب وفتاة يستفيدون من ملتقى مهارة الصيفي

اختتمت جمعية رعاية الأجيال بمنطقة مكة المكرمة، برنامجها التطويري "مهارة الصيفي"، والذي تم تقديمه عن بعد كأحد المبادرات الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب وتعزيز قدراتهم وتطويرهم في العديد من الجوانب التي يحتاجونها في حياتهم.

وأفاد المدير التنفيذي لجمعية رعاية الأجيال بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن نشاء البقمي أن البرنامج تم تقديمه عن بعد، واستفاد منه 10,777 شاب وفتاة، من من خلال 6 لقاءًات عن بعد، قدمها مدربون خبراء في مواضيع عدة.

ولفت "البقمي" إلى أن الجمعية وفي ظل ماتشهده المملكة من قفزات في التحول الرقمي، استطاعات توسيع نطاق الاستفادة من برامجها ومشاريعها عبر تقديمها من خلال وسائل التعلم عن بعد، وبالتالي الوصول لأكبر شريحة من المستفيدين من شباب وفتيات الوطن بهدف تنمية الإبداع والتميز والإيجابية فيهم بما يتوائم مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وأشار مدير الجمعية إلى أن ملتقى مهارة الصيفي جاء في إطار تقديم ما يسهم في استثمار الشباب والفتيات للإجازة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع حيث تناول مجموعة من المواضيع التطويرية والمهارات التي يحتاجونها بشكل مستمر في جوانب إدارة الشخصية والجوانب النفسية والتسويق والإعلام والإبداع والابتكار وغيرها، لبناء وإعداد شباب وفتيات الوطن مهارياً في ظل ما يشهده العالم من حرص على بناء مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الأجيال الصاعدة.

يذكر أن جمعية رعاية الأجيال بمنطقة مكة المكرمة تقدم العديد من البرامج التطويرية والمهارية والترفيهية والقيمية التي تنمي الإبداع والتميز والإيجابية في جيل الشباب، وفق رؤية احترافية مدروسة تتوائم مع أهداف رؤية السعودية 2030، لمساعدة شباب الوطن أن يشقوا طريق الإنجاز والإبداع لخدمة مجتمعهم ووطنهم.