مشاهير /مشاهير العرب

ليلة لبنانية بصوت نانسي وعاصي امتزجت بالأغنية السعودية بمشاركة نواف الجبرتي

نانسي عجرم من الحفل- تصوير علي الحسينان

ليلة غنائية مميزة أحيتها نانسي عجرم مع عاصي الحلاني، في سهرة لبنانية تميزت بالمزج مع الأغنية السعودية، من خلال الموهبة الصاعدة الفنان نواف الجبرتي، الذي شارك في الحفلة وقدَّم نفسه من ضمن المبادرات التي تبنتها هيئة الترفيه، بتقديم الأسماء السعودية والموهبة؛ لإبراز قدراتهم ولصقل موهبتهم في الفعاليات الفنية الترفيهية.
 

نانسي عجرم


حظيت نانسي عجرم بحفلتها الرابعة بالسعودية، وأطلت على جمهورها السعودي والعربي بمحبة وتقدير، حيث عبَّرت نانسي، قبل صعودها على المسرح، عن محبّتها للجمهور السعودي، وسعادتها بتجديد اللقاء، معبِّرة عن أن السعودية هي بلد الأمن والأمان، وأشارت لـ"سيدتي"، في سؤال عن تقديم الأعمال الخليجية، إلى أنها بصدد طرح عمل خليجي بعنوان "يا ناس قولوا لي"، وأضافت أن عقدها مع روتانا هو عقد صداقة ومحبة.
 

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني من الحفل - تصوير علي الحسينان





في حين عبَّر عاصي الحلاني عن محبته الكبيرة للجمهور السعودي، مشيراً إلى أن الجمهور السعودي يملك محبة خاصة وعزيزة على قلبه، منوهاً بأنه طرح عملاً خليجياً في ألبوم "كل الفصول"، مضيفاً أن حفلته في السعودية من أغلى وأهم الحفلات، واعداً جمهوره بأن يقدِّم لهم كل جديد، مقدماً شكره الجزيل لهيئة الترفيه على هذا الدعم بالحفلات.
 

نواف الجبرتي


وثَمَّنَ  نواف الجبرتي، في حديثه مع "سيدتي"، دعم هيئة الترفيه المهم لمشاركته في المبادرة والانطلاق في الحفلات الغنائية. وعن آماله وطموحه في المشاركات الغنائية، أشار نواف إلى أنه يأمل أن يتغنى مستقبلاً بأعمال خاصة به، وأن يكون على قدر مسئولية محبة جمهوره العزيز، مقدماً كل امتنانه وشكره لهيئة الترفيه، على هذا الدعم والمبادرة المميزة التي أعلنت عنها.

 

نواف الجبرتي من الحفل - تصوير علي الحسينان




يُشار إلى أن الحفلة الغنائية جاءت بدعم من هيئة الترفيه، وبتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات.

المزيد من مشاهير العرب

X