الإطلالات البانورامية ميزة المنتجعات السياحية في أيا نابا

تقع أيا نابا في أقصى شرق الساحل الجنوبي لقبرص، وتشتهر باحتوائها على مجموعة متنوعة من الشواطئ الخلابة. في الواقع، تعدّ اليوم المنتجع السياحي الأكثر عالمية في البحر الأبيض المتوسط؛ وذلك بفضل الاستثمار في الفنادق، والمرسى الذي تصطف على جانبيه المتاجر. قد لا تأتي إلى هنا من أجل الهدوء والسكينة، ولكن أيا نابا تقدّم ميزات طبيعية خلابة وآثاراً ثقافية وتاريخية مهمة. في الآتي، أفضل 3 فنادق ومنتجعات للإقامة فيها عند زيارة أيا نابا.


أجنحة نابا الفندقية

أجنحة نابا الفندقية تمتاز بإطلالات رائعة من المسبح الموجود على السطح

 


تقع أجنحة نابا على المنحدرات فوق ساحل أيا نابا، مع إطلالات رائعة من المسبح الموجود على السطح. يمتاز الموقع بديكور أبيض وفيروزي أملس، ومطعم سوشي، وأسرّة نهارية مبطنة باللون الكحلي، وإطلالات جاهزة لالتقاط الصور من السطح.
تتميز جميع الغرف بتصميم معاصر ومجهزة بجهاز iPad Air 9.7 الذي يمكن للضيوف التحكم به في غرفة الفندق، بما في ذلك الستائر ودرجة الحرارة والإضاءة الملونة وموضوعات التنبيه؛ للاستيقاظ والمزيد لتجربة الغرفة المحيطة.
يقع الفندق على بُعد 55 كم من مطار لارنكا الدولي.

تابعوا المزيد: السياحة في كرواتيا: الإقامة في 3 منتجعات فخمة


نيسي بيتش ريزورت

نيسي بيتش ريزورت يمتاز بأجواء شرق آسيوية

 


يطلّ نيسي بيتش ريزورت على أحد أشهر الامتدادات الرملية في المنطقة، وهو شاطئ نيسي المضيء، ويمتاز بأجواء شرق آسيوية؛ بفضل الجدران الكريمية البسيطة والألواح الخشبية والنوافذ الضخمة وزخارف الطيور الاستوائية. تطلّ الشرفات الزجاجية على البحر المتوسط، وتسمح بدخول كم وافر من الضوء، في الطبقة السفلية، ستجد مطعم بوفيه ومنطقة فناء هادئة ومسابح داخلية وخارجية -(بالإضافة إلى مسبح للأطفال)- ومنتجعاً صحياً هادئاً.


فندق أليون بيتش

لقطة لداخل فندق أليون بيتش 

 


يمتد هذا الفندق ذو الأربع نجوم على رمال ذهبية ناعمة، ويحتوي على مظلات جذابة من القش بين أشجار النخيل في حديقته. اجلس تحت عريشة مغطاة بنبات الجهنمية أو على أكياس إسفنجية بجانب المسبح الرئيسي المميز، أو قم بالإشراف حول الطفل الصغير، ثم تراجع إلى غرف حديثة ومضيئة مطلة على البحر ومفروشات بيضاء نقية. يعني الاختيار من بين ستة مطاعم  (بالإضافة إلى خيارات تناول الطعام الخاصة) أنك لن تشعر بالملل في الليل أيضاً.

تابعوا المزيد: أفضل 5 فنادق في البحر الميت