تامر حسني الأكثر تحقيقا للإيرادات في السينما العربية ب 111 مليون

صورة تامر حسني من حسابه على إنستقرام
2 صور

في أول رد على تقارير تؤكد تراجع إيرادات فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسني بعد طرح فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجم كريم عبد العزيز، أعلن حسنى، تصدر فيلمه "مش أنا" شباك التذاكر فى مصر والدول العربية، بمجموع ايرادات يبلغ 111 مليون جنيه مصريًا، ملمحا إلى أنه لا يزال يتصدر قائمة الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما العربية رغم رفع الفيلم من بعض القاعات لإتاحة الفرصة لأفلام أخرى.

بوستر فيلم مش أنا من حساب الشركة المنتجة على الفيس بوك

 

وكتب تامر حسنى عبر حسابه على موقع الفيس بوك: مساء الورد على أغلى الناس زى ما اتفقنا هعرفكوا أخبار فيلم "مش أنا" كل أسبوع.. الحمد لله فى الأسبوع التانى يحقق أيضا المركز الأول فى مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل 111 مليون جنيه مصرى رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخر.. وكل التوفيق لزملائى".حساب تامر حسني

 

 

وتابع تامر: ورغم إصداره مع نسبة إشغال 50٪؜ التى أصبحت 70٪؜ منذ يومين،، وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم "مش أنا" بفضل الله ومجهود زملائى الفنانين وجميع صناع العمل.. شكرًا للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولى والعالمى للأفلام العربية.. إشادتك شرف كبير ليا".

 

فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذى يُصاب حسن غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"