صور وفيديو من عقد قران هاجر أحمد وأول تعليق منها بعد الحفل

من عقد قران هاجر أحمد.. الصور من حسابها على انستقرام

احتفلت الفنانة الشابة هاجر أحمد بعقد قرانها بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس على رجل الأعمال أحمد الحداد، وهو من خارج الوسط الفني، ويمتلك معرضاً لتجارة السيارات الفارهة.

واقتصر الحفل على عائلة العروسين والأصدقاء المقربين فقط، حيث اختارت إطلالة بسيطة ظهرت خلالها بجامبسوت من اللون الأبيض مع مكياج بسيط.
ونشرت هاجر صوراً من عقد قرانها على حسابها على انستقرام، وعلقت عليها قائلة: «وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّة وَرَحْمَة إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ»، وأضافت: «تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي، واختاره الله لي ليكون شريكاً لحياتي.. يا رب اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا.. اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب، واجعلنا لك كما تحب وترضي».

يذكر أنّ آخر أعمال هاجر أحمد، مشاركتها في مسلسل «وكل ما نفترق» في رمضان 2021، من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل. كما شاركت أيضاً في بطولة مسلسل «أحسن أب» الذي عرض في موسم رمضان الماضي، مع علي ربيع، وهشام إسماعيل، وهالة فاخر ومن تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.

هاجر أحمد من مواليد 28 فبراير (شباط) 1994. بدأت هاجر أحمد مشوارها الفني سنة 2013. حققت النجاح في الدراما التلفزيونية، وانضمت إلى أبطال فيلم «أهل الكهف» المنتظر عرضه قبل نهاية 2021


*صور عقد قران هاجر أحمد نشرتها على حسابها على انستقرام


*فيديو من عقد قران هاجر أحمد حيث يظهر شقيقها بجوارها من حساب الفانز

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NAZLY (@adore_hagoora)

*من عقد القران
https://www.instagram.com/p/CRFe93KBr1R/
*من تحضيرات العرس

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NAZLY (@adore_hagoora)

*هاجر أحمد من عقد قرانها
https://www.instagram.com/p/CRE04BJB5Ic/
*فيديو من حفل عقد القران

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NAZLY (@adore_hagoora)