أكبر ملاهي ألعاب الأطفال في جدة

أكبر ملاهي ألعاب الأطفال في جدة (الصورة من موقع travellwd.com)
2 صور

تضم مدينة جدة الكثير من أماكن الترفيه التي تجد فيها ما تحتاجه من المرح والترويح عن النفس، خاصة للأطفال، فالملاهي أو المدن الترفيهية بجدة وافرة جداً، ولكن هناك بعض الملاهي تحظى بنسبة إقبال عالية من الأسر والعوائل السعودية، ومن أهمها مدينة ملاهي الشلال، وملاهي عطاالله، ومدينة سباركيز. في الآتي، جولة على أكبر ملاهي ألعاب الأطفال التي يمكن زيارتها في جدة لقضاء إجازة ممتعة.


ملاهي الشلال بجدة


واحدة من أحلى الأماكن في جدة، وأهم ما يميز المتنزه إطلالته الساحرة على ساحل البحر الأحمر، مما يمنح السائح متعة برؤية صفاء البحر وجماله، كذلك رؤية المدينة من أعلى خلال لعب قطار الموت، ولعبة الصاروخ، لذلك إن كنت تبحث عن أماكن سياحية في جدة للعوائل فلن تجد أفضل من هذا المكان، فملاهي الشلال بمثابة متنزه ترفيهي متكامل للكبار والصغار، فهو يضم أشكالاً مختلفة من وسائل المرح التي ترضي مختلف الأعمار والأذواق من بحيرات وشلالات اصطناعية وتوجد صالة للتزلج على الجليد مع مدربين متخصصين وصالة بلياردو. وألعاب أخرى لمحبي المغامرة ومحبي المخاطرة مع توفير كل سبل الأمان لراكبيها.

تابعوا المزيد: أفضل 4 وجهات لقضاء شهر العسل في صيف 2021


عطاالله هبي لاند

الصورة من الحساب الرسمي على الانستقرام


تُعد هذه المدينة الترفيهية من أبرز المدن في مدينة جدة، حيث إنَّها تحتوي على تنوع كبير من النشاطات، حيث تقدم لمختلف الفئات العمرية العديد من الألعاب مثل البولينغ وتسلق الجدران ودور السينما المخصصة للأطفال.


كيدزانيا في مول العرب


هو مركز ترفيهي تعليمي لكافة مراحل الطفولة، ويشمل العديد من النشاطات البدنية والذهنية التي تساعد الطفل في التطور والنمو السليم.


روائع المكتبات


مركز تعليمي ترفيهي، وهو عبارة عن مبنى  مكون من 3 أدوار، الدور الأرضي قرطاسية، والثاني أثاث وديكور، والثالث عبارة عن مركز ترفيهي عبارة عن أركان للأطفال: ركن الرمل ركن الطبخ، ركن الألعاب المائية ركن النجارة مع كافتيريا صغيرة ومساحة لإقامة الحفلات البسيطة للأطفال.


تشيكي تشيز


من أهم الأماكن الترفيهية للأطفال وما يميزه بأنَ مكان مغلق ومكيف ويحتوي على العديد من الألعاب التقليدية لمختلف الفئات العمرية، كما تتوافر أماكن مخصصة لتناول الطعام ولإقامة حفلات أعياد الميلاد.

 

سباركيز في رد سي مول

الصورة من الحساب الرسمي على تويتر


سباركيز هي سلسلة ألعاب ومدينة مغلقة تدمج بين الترفيه والمعرفة، تقدم العديد من الالعاب، إضافة إلى وجود الألعاب غير الإلكترونية، فهي تشجع الطفل على الحركة والركض والقفز واللعب الجماعي مع الأصحاب.


مركز آيس لاند جدة


يحتوي المركز على العديد من الألعاب، بالإضافة إلى صالة كبيرة مخصصة لممارسة رياضة التزحلق على الجليد، مع وجود طابق بالكامل مخصص لألعاب الفيديو، كما توجد ملاعب لكرة قدم يمكنك الذهاب إلى هناك بصحبة رفاقك، وإقامة عدد من المباريات الممتعة التي تتسم بروح المنافسة المرحة، ويوفر المركز أيضاً عدداً من المتاجر ومطاعم الوجبات السريعة المُتنوعة، التي ترضي مختلف الأذواق مع صالة بولينج كبيرة تضم نحو 16 مساراً وصالة بلياردو.


أكوا بارك في جدة


يعتبر من الأماكن المثالية لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة، كما يضم متنزه أكوا بارك جدة المائي مجموعة كبيرة من أحدث وأجمل الألعاب المائية الممتعة أمثال: مسبح الزحاليق السبع للأطفال، حيث إن كل ذلك يمكنكم من تجربة أحلى النشاطات المائية الرائعة في مكان واحد وبرفقة أطفالكم دون انقطاع، المكان في حد ذاته كتلة متحركة من الجمال والسحر يقع منتزه أكوا بارك شمال مدينة جدة باتجاه طريق المدينة المنورة، ويضم العديد من المطاعم والمقاهي المخصصة للعائلات، التي تقدم لزوارها أشهى الأطباق العالمية والعربية.

تابعوا المزيد: عسير خزينة التراث