القرية العالمية تكشف عن موعد انطلاق الموسم الـ26

القرية العالمية تكشف عن موعد انطلاق الموسم الـ26

تستمر القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بالتحضير لموسمها السادس والعشرين، وإعتماد الخطط المبتكرة لتوفير تجارب مليئة بالمرح والذكريات والنجاحات الجديدة. وأعلنت الوجهة الترفيهية الرائدة عن موعد انطلاق الموسم الجديد وفتح الأبواب أمام العالم لزيارتها في يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، والذي سيمتد على 167 يوماً حتى 10 أبريل 2022.

القرية العالمية

تعتمد القرية العالمية خلال فترة التجهيزات للموسم بشكلٍ رئيسي على التعاون مع ألمع الشركاء الذين يقدّمون أروع التجارب الاستثنائية للضيوف. وكانت الوجهة العائلية قد أعلنت منذ شهر مايو الماضي عن انطلاق حملة البحث عن المفاهيم الجديدة والمبتكرة للانضمام إلى تجارب الموسم المقبل. وفي الوقت الذي انضمّ فيه العديد من الشركاء إلى منظومة شراكات القرية العالمية، ما زالت الفرصة متاحة أمام أصحاب العقول التجارية المبدعة وروّاد الأعمال للمزايدة على فرص تقديم المأكولات الشعبية المبتكرة، عن طريق الأكشاك أو عربات الطعام وخدمة الضيوف. حيث أعلنت الوجهة دعوتها لجميع المهتمين بالتسجيل الآن في الوقت الذي يتم فيه الإنتهاء من وضع اللّمسات الأخيرة على المخطط الرئيسي للموسم 26.

تجارب المأكولات الشعبية

تشتهر القرية العالمية دائماً بتجارب المأكولات الشعبية التي تقدّمها للضيوف، وتعتبر الأكشاك بمثابة الفرصة المثالية لروّاد الأعمال في قطاع تقديم الطعام، سواءً للمقبلين في خطواتهم الأولى على عالم الأعمال، أو للراغبين في توسيع أعمالهم أو حتى في تجربة أفكارهم الجديدة. كما أعلنت القرية العالمية عن عزمها بتطوير مختلف المساحات التي تضمّ أكشاك المأكولات الشعبية في إطار إلتزامها بدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

منصّة مثاليّة لروّاد الأعمال

لطالما شكّلت القرية العالمية منصّة مثاليّة لروّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، تضع مجموعة هائلة من المرافق والتسهيلات في خدمتهم، ويعمل فريقها يداً بيد معهم لدعمهم وتوفير أفضل فرص النجاح لهم في كل موسم. وتتميز الوجهة الرائدة بمركز إسعاد الشركاء الذي يوفّر لأصحاب المشاريع من أحدثهم وحتى أكثرهم خبرة كافّة احتياجاتهم التجارية بدءاً من خدمات التأشيرات والتأمين ووصولاً إلى حلول الدفع وخدمات التسجيل الضريبي. ويعتبر تنظيم وإدارة الأكشاك في القرية العالمية أحد أكثر الفرص التجارية جذباً لروّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لما يتميّز به من إيجارات منخفضة، وتوفير لوسائل الراحة المجّانية وعدم إشتراط الرخصة التجارية.