مكياج بسيط وسهل لعيد الأضحى 2021

مكياج ناعم لإطلالة بسيطة وراقية يوم العيد
مكياج بسيط وسهل لعيد الأضحى
مكياج لعيد الأضحى
3 صور

لقد أصبح المكياج البسيط والطبيعي شائعاً جداً بين النساء والفتيات، كونه لا يحتاج الى الكثير من الوقت والمجهود، وفي الوقت نفسه يوفر للمرأة إطلالة مشرقة ومتوهجة بشكل طبيعي، وهو حالياً من أكثر صيحات المكياج رواجاً. لذلك، يعد المكياج البسيط والسهل خياراً مثالياً لعيد الأضحى. ولتطبيقه من دون صعوبة، نرصد لك خطوات الحصول على مكياج بسيط وسهل لعيد الأضحى 2021.
تابعي المزيد: The Dreamy Pastel ألوان الباستيل لإطلالة صيفية منعشة

 

مكياج بسيط وسهل لعيد الأضحى 2021

 

تغطية بشرة طبيعية

تغطية بشرة خفيفة
تغطية بشرة خفيفة


نظفي وجهك بغسول ملائم لنوع بشرتك، ورطبي بشرة وجهك ومحيط العين جيداً. انتظري لدقائق عدة، ضعي نقاط عدة من الكريم الأساس على أنحاء وجهك، وقومي بتوزيعها بالتساوي على بشرة وجهك، باستخدام الفرشاة أو أصابعك، واحرصي على مزج الفاونديشن جيداً لتوحيد لون البشرة وتغطية أي شوائب موجودة في وجهك. كذلك، احرصي على اختيار كريم أساس بتركيبة خفيفة وبلون قريب الى لون بشرتك. من ثم طبقي الكونسيلر بأطراف أصابعك لتمويه الشوائب والهالات السوداء تحت العين.


مكياج عيون بسيط

مكياج عيون ناعم
مكياج عيون ناعم

الزهري هو لون مثالي لجميع درجات البشرة، لذلك يشكل خياراً جيداً لمكياج عيد الأضحى. قومي أولاً بتطبيق ظل العين الزهري بدرجة غامقة قليلاً على الجفن المتحرك، واحرصي على توزيعه بشكل متساو بواسطة الفرشاة. من ثم، طبقي الظل الزهري بدرجة أفتح قليلاً تحت الحاجب مباشرة. وباللون الزهري نفسه، ارسمي خطاً رفيعاً تحت الجفن السفلي. وبواسطة الأيلاينر الأسود السائل، ارسمي خطاً ناعماً على منبت الجفن العلوي، على أن يكون مجنحاً قليلاً عند زاوية العين الخارجية. حددي داخل العين بالكحل الأسود، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.


أحمر شفاه خفيف

روج زهري لامع
روج زهري لامع

 

هناك الكثير من ألوان أحمر الشفاه الناعمة والطبيعية التي بإمكانك اعتمادها لمكياج عيد الأضحى. فمثلاً، بإمكانك اعتماد الروج الزهري المات أو اللامع، أو أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي، أو الروج النيود المات القريب الى لون البشرة. أما الخطوة الأخيرة، فتكون بتطبيق البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وذلك لإضاءة الوجه ومنحه الإشراقة والتوهج.

تابعي المزيد: طرق عصرية رائجة لتطبيق ظلال عيون باللون الأصفر