اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه فادي بارتدائه نفس ملابسه في أول مسلسل له

حسن الرداد... الصورة من حسابه على انستغرام.PNG 5

دائماً ما لا يغيب «فادي الرداد»، الشقيق الأصغر للفنان حسن الرداد، عن خاطره، ويظل محافظاً على إحياء مآثره. وهذه المرة حرص حسن الرداد على إحياء ذكرى وفاته السنوية بطريقة مؤثرة، وذلك بنشر صورة لنصفين تجمعه بجوار شقيقه الراحل، كان يرتدي فيها نفس الملابس التي ارتداها شقيقه قبل وفاته، ليسرد كواليس ظهوره بنفس المظهر في أول عمل درامي له تكريماً لرحيله.


وكتب الرداد على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على انستقرام، معلقاً: «الذكرى السنوية لابني وأخي المغفور له بإذن الله فقيد الشباب... فادي الرداد... الصورة دي صورتها لأخويا وماكانش عايز يتصور والحمد لله إني غلست وتنحت وصورته كام صورة يبقوا معايا ذكرى جميلة، وحبيت ألبس حاجة من لبسه في أول مسلسل لي... في الجنة إن شاء الله يا حبيبي وإلى اللقاء إن شاء الله... أرجو الدعاء لفادي الرداد».

 


كما شارك حسن منشوراً أيضاً في ذكرى رحيل والده الـ17 منذ 5 أيام قال فيه: «الذكرى الـ17 لوالدي الأستاذ نبيل الرداد. للأسف مافيش عندي صور كتير تجمعنا مع بعض بس أنت دائما في قلبي يا أبويا، كنت عاشق لبلدك ومهموم بها وو مؤمن بضرورة وحدة الوطن العربي، مواقفك السياسية الكثيرة والجريئة يشهد عليها كل من عاصرك».

 

 


وما زال حسن يشارك صوره مع والدته التي رَحَلَت عن عالمنا يوم 10 يناير (كانون الثاني) من عام 2021 وترك رحيلها أثرا بالغاً لدى حسن، وآخر صورة شاركها معها منذ حوالي الأسبوع علّق عليها: «بحبك يا أحلى حاجة في عمري، اللهم ارحمها وارحم والدي كما ربياني صغيراً».