مشاهير /مشاهير العرب

بالصور: أحمد السعدني يكشف طبيعة إصابته في الجيم

الصورة من حساب أحمد السعدني على إنستغرام

بعد رواج أنباء عن تعرضه لإصابة جسيمة داخل صالة التدريبات البدنية، ونقله بصفة عاجلة إلى منزله، خرج النجم أحمد السعدني لتوضيح الحقيقة، مؤكدا أن عودته لممارسة الرياضة بعد انقطاع طويل، تسببت في آلام بمنطقتي الكتف والعنق، ويخضع حاليا لجلسات علاج طبيعي، أنه يعاني من بعض الآلام في الكتف والرقبة تتطلب منه الراحة بأمر الفريق الطبي، مع إجراء عدة جلسات للعلاج الطبيعي حتي يتجاوز تلك الآلام.

أحمد السعدني
الصورة من حساب أحمد السعدني على إنستغرام

 

السعدني نشر صورتين تكشف احداهن عن التهاب شديد في منطقة الكتف، وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع إنستقرام قائلا: أول ما ابتديت أسخن وأرجع للجيم، كتفي ورقبتي قعدوني في البيت، بروح أعمل جلسات علاج طبيعي، واول ما أخف هاحاول أرجع تاني إن شاء الله.. أتمرن لأن الرياضة بتفرق كتير في النفسية باختصار هي دي الحياة.

 

 

يذكر أن السعدني انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده في فيلم «200 جنيه» تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم كل من إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X