يسرا توجه رسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي في ذكراها الأولى

الصورة من حساب يسرا على موقع تويتر

نشرت الفنانة يسرا، صورة لها بصحبة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، وغردت موجهة رسالة مؤثرة إلى صديقتها في الذكرى الأولى لرحيلها التي صادفت أمس 5 يوليو.

 

يسرا غردت قائلة: تفوت سنة وفراقك لسة بيوجع قلبي كنتي أختي وصحبتي وحبيبتي .. سايبة فراغ كبير يا جوجا..  ربنا يرحمك ويصبر أميرة ويصبرنا جميعًا على فراقك.

 

أضافت قائلة: وحشتيني أوي ربنا يجمعنا على خير في الفردوس الأعلى.

 

يذكر أن أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي أعلنت فجر يوم الأحد 5 يوليو 2020 وفاة والدتها عن عمر يناهز 82 عامًا بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا، أثناء تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل "لعبة النسيان".

 

وكشف التقرير الطبي النهائي لوفاة النجمة الراحلة رجاء الجداوي عن تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياتها، حيث أصيبت بانخفاض حاد في نسبة الأكسجين بالدم رغم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، بسبب انتشار جلطات الرئة، وهو واحد من أشهر مضاعفات مرض فيروس كورونا.

 

وأكد التقرير الطبي، أن الفنانة تم منحها عقاقير منومة لأنها لن تتحمل التنفس الصناعي عبر الشق الحنجري، ولكن جلطات الرئة تزايدت ومنعت وصول الاكسجين إلى الدم، فتوقفت عضلة القلب عن العمل، ولم تستجب لمحاولات إنعاش القلب بالصدمات الكهربائية، ليتم إعلان وفاتها رسميا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"