محمود العسيلي يتصدّر تريند الأكثر استماعاً بكليب «على خدك»

محمود العسيلي- الصورة من حسابه على فيسبوك

استطاع المطرب المصري محمود العسيلي تَصَدّر تريند موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بفيديو كليب «على خدك» الذي يعد أحدث أعماله الغنائية، حيث جاء العسيلي في المركز الثامن من المحتويات الرائجة في مصر والوطن العربي لموقع «يوتيوب»، وذلك بعد يومين من طرحه الأغنية التي حَقّقت حتى الآن أكثر من 800 ألف مشاهدة.
وتعاون محمود العسيلي في فيديو كليبه «على خدك» مع كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والموزع الموسيقي علي فتح الله، والكليب من إخراج رونا العريان، ووضع ألحان الأغنية محمود العسيلي.

وتقول بعض كلمات الأغنية: «حياتي لما غيبتي شوية عليا وبعدنا يومين ثواني عمري كانت بتفوت عليا سنين وحشتيني لدرجة كنت أنا نفسي ماتخيلهاش وكان قلبي بيسأل ليه ما بنشوفهاش وعلى خدك ادي بوسة على خدك وعلى زعلك ماقدرش أنا على زعلك وكفاية اللي احنا ضيعناه».

وكان العسيلي قد طرح مؤخراً أحدث أعماله الغنائية بعنوان «بقت معايا»، عبر اليوتيوب وقنوات المزيكا المختلفة، وهي من كلمات سارة فرج، وألحان إيهاب عبد الواحد ومحمود العسيلي، وتوزيع أمير هداية، وإنتاج «دي إس ميديا» و«صوت الدلتا»، ومن إخراج إبراهيم حدرج.
ومن الأغاني التي قام بطرحها أيضاً خلال الفترة الأخيرة «حب غلط»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع على فتح الله وميكس وماستر علي فتح الله.


واختار العسيلي الدخول في عام 2021 بأغنية رومانسية درامية عن البعد والفراق، كما اعتمد في تصويرها على الأجواء الشتوية.
وكان محمود العسيلي قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي ليبدأ بذلك سلسلة حفلاته الصيفية، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"