مشاهير /مشاهير العرب

كارمن لبس تعلن عدم تواجدها بالموسم الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" لهذا السبب

كارمن لبس - الصورة من «فيسبوك» كارمن لبس

أعلنت النجمة اللبنانية كارمن لبس، عدم مشاركتها بالموسم الثاني من مسلسل «مقابلة مع السيد آدم» للمخرج فادي سليم، الذي كتب العمل بالشراكة مع شادي كيوان.

وقالت كارمن في تعليق نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بدي خبّر الكل إنو للأسف مش رح كون بالجزء التاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم بسبب كل الظروف يلي قطعت، جربنا كتير أنا وفادي سليم إنو ننسّق الأوقات بس للأسف ما مشي الحال. بتمنى لكل الفريق يلي كمّل بالمسلسل كل التوفيق وانشالله بينجح بعد أكتر من الجزء الأول».
 

بدي خبّر الكل إنو للأسف مش رح كون بالجزء التاني من مسلسل #مقابلة_مع_السيد_ادم بسبب كل الظروف يلي قطعت، جربنا كتير أنا و...

Posted by Carmen Lebbos on Saturday, July 3, 2021

 



وكانت كارمن قد شاركت في الموسم الرمضاني ببطولة مسلسل «عشرين عشرين» برفقة قصي خولي ونادين نجيم، حيث قدمت شخصية «رسمية» التي نالت من خلالها إشادات نقدية وجماهيرية واسعة.

 

كارمن لبس من كواليس «عشرين عشرين» - الصورة من «فيسبوك» كارمن لبس



وكان المخرج فادي سليم قد أعلن انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل «مقابلة مع السيد آدم» بعد أن تأجل عرضه وتوقف تصويره قبل شهر مضان الفائت بأيام قليلة نتيجة ظرف إنساني ألم به، فيما لم يعلن عن موعد عرض الجزء الثاني من العمل، سواء في موسم الخريف أم في رمضان 2022.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

المزيد من مشاهير العرب

X