موضة الفساتين للذهاب إلى الحفلات خلال الصيف

فستان من  Act N 1

قد تكون فرصة شراء فستان للذهاب إلى حفلة خلال الصيف ممتعة ورائعة، خاصة إذا تمكنت السيدة من ارتدائه في مناسبات أخرى مختلفة، لذلك لا مكان للتردّد من اختيار فستان رائع ومميّز قد يكون مزوّداً بالورود المطبوعة على سبيل المثال، أو بنقشات أنيقة توحي بالرومانسية.

كوزيل   Cosel
كوزيل   Cosel    



أناقة وجاذبية


لا بدّ من التنويه بضرورة تجنّب اللون الأبيض إذا كانت المناسبة هي حضور حفلة زفاف؛ لأنه لون فستان زفاف العروس، ولا يجب إفساد فرحتها بارتداء نفس اللون، لذلك يجب الحرص على اختيار ألوان أخرى جذّابة؛ كاللون الأزرق الفاتح، المبهج المناسب لأجواء فصل الصيف وحفلات الزفاف، خاصة إذا كان مصمماً من أكمام ضخمة وقصيرة، مما يضيف أناقة وجاذبية إلى السيدة.

تابعي المزيد: النجمات العربيات يتألقن بالبدلات الذكورية

اندرو ج.ن  Andrew  Gn
اندرو جي أن Andrew  GN     




أما الفستان القصير بطبعات زهور، فهو يضفي لمسة أنثوية وأناقة إلى الإطلالة في الحفلات، كما يناسب أجواء فصل الصيف التي تحتاج لألوان زاهية وملابس خفيفة، بالإضافة طبعاً إلى الميني فستان الذي يتميّز بأنه غير فضفاض، كما أن لونه المنعش يثير الشعور بالبهجة والسعادة، ويضيف إطلالة أنثوية وجذابة للسيدة ويظهر رشاقتها، مما يزيد من ثقتها بنفسها.
أما بالنسبة للسيدات اللاتي يعشقن الزهور، فلا بدّ من اعتماد الفستان بمطبوعات من الزهور، خاصة إذا كان مصمماً من أكمام طويلة أو حتى قصيرة، مما يظهر أنوثة السيدة. يجب التركيز على فستان الأورجانزا، خاصة إذا كان مصمماً بأكمام مكشكشة، وكان لونه مناسباً لأجواء فصل الصيف، فهو يظهر رشاقة السيدة، ويضيف إلى إطلالتها الأناقة.

دولتشي اند غابانا  Dolce &Gabbana
دولتشي اند غابانا  Dolce &Gabbana

تابعي المزيد: المصمّمة جيمي معلوف: تصاميمي تهدف إلى تعزيز مكانة المرأة وقدراتها


حسّ أنثوي مرهف

 

للحصول على إطلالة مميّزة وفريدة من نوعها، لا بدّ من اعتماد فستان من طبقات التول الناعم باللون الأسود والمزدان بتطريزات من الترتر فوق طبقة فاتحة من القماش باللون الوردي، أو فستان مطرّز باللون الأزرق الداكن؛ والذي سيلفت أنظار الجميع، بالإضافة إلى اختيار فستان مزدان بخيوط من الفضة، الأمر الذي سيمنح السيدة حسّاً أنثوياً مرهفاً، وسيجعلها هذا الفستان نجمة مضيئة في أية أمسية احتفالية رائعة.

إيلي صعب   Elie Saab
إيلي صعب   Elie Saab



يمكن للسيدة اختيار الفساتين الحريرية طويلة الأكمام، ولإطلالة لافتة وخاطفة للأنظار، عليها أن تختار اللون الأخضر المستوحى من ألوان الأحجار الكريمة، وتنسّق معه حذاءً باللون الذهبي، وحقيبة يد أو كلاتش من اللون نفسه.
أما إذا كانت جريئة وتمتلك جسداً رشيقاً، فعليها أن تختار الفستان بالكتف الواحدة وبلون جريء.

اكتن   Act N
اكتن 1  Act N 1



وأخيراً، ننصحها باعتماد الفساتين المهدولة بالألوان الربيعية الجاذبة؛ لإطلالة بسيطة، وتنسيقها مع كعب عالٍ وكلاتش مرصّع بالأحجار؛ لإطلالة عصرية وأنيقة تلفت الانتباه.

أكريس   Akris
أكريس   Akris

تابعي المزيد: موديلات قمصان لإطلالتك هذا الصيف