أزياء /موضة

فساتين كشكش من عروض صيف 2021

فستان  من Zuhair Murad

عادت صيحات فساتين الكشكش مرة أخرى هذا العام؛ حيث لاقت رواجاً واسعاً في الآونة الأخيرة، وأصبحت موضة صيف 2021؛ لذا فقد أبدع أشهر المصممون في تصميماتها الراقية وألوانها الزاهية، فقد قدمت أفخم الماركات العالمية الشهيرة فساتين الكشكش بأسلوب جذاب وأنيق؛ لكي تتألق به المرأة العصرية في مختلف إطلالاتها سواء النهارية أو المسائية للحفلات والسهرات الصيفية.
وفي هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي. نت» أجمل فساتين كشكش من أشهر عروض الصيف العالمية لصيف 2021؛ لتتألقي بها بأسلوب جذاب في الإطلالات المسائية الأنيقة.

 

فساتين كشكش من عروض صيف 2021

 

فستان  من Maya Seyferth

Maya Seyferth  فستان كشكش طويل من
  مايا سايفيرث Maya Seyferth


لتمزجي بين اللوك الرومانسي والعصري؛ تُمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان من ماركة Maya Seyferth المُصمَّم بالكشكش باللون البنفسجي الفاتح، وصُمِّم الفستان من الكاب من دون أكمام من الساتان، وجاءت تنورة الفستان على طبقات من الكشاكش المتعددة من الشيفون مع حزام رفيع من الجلد باللون الأسود منسدل منه تصميم قلوب مطلية بالمعدن.
وننصحكِ باعتماد هذا الفستان الأنيق مع سهرة مسائية مع صندل بكعب عالٍ باللون الأبيض وحقيبة يد كلاتش باللون البنفسجي اللامع.

تابعي المزيد: RODEO DRIVE نبض الألوان


فستان من Elisabetta Franchi

 إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
 إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi


للفتاة صاحبة الأسلوب الجذاب والمميز يُمكنكِ اعتماد هذا التصميم في حفلة زفاف نهارية لفستان كشكش باللون السيمون الفاتح من علامة Elisabetta Franchi المُصمَّم بأكمله من الخرز والترتر اللامع، مع أكمام طويلة مُرصَّعة بالخرز البارز، وحزام على الخصر من الساتان باللون الأوف وايت، حين صُمِّمت تنورة الفستان من طبقات الشيفون بالكشكش المطرَّز أطرافها من الترتر اللامع.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الفستان الجذاب مع صندل ذي كعب عالٍ باللون الأسود وحقيبة كتف باللون الأوف وايت؛ لتضفي رونقاً خاصةً على إطلالتكِ النهارية.

تابعي المزيد: Nude Essentials النيود .. الصيحة الأبرز في توجهات صيف 2021 


فستان  من Zuhair Murad

  زهير مراد Zuhair Murad


قدمت دار زهير مراد Zuhair Murad موديلات عديدة لفساتين راقية تعشقها النساء، ولكي تتألقي بمظهر أنثوي وأنيق؛ اخترنا لكِ هذا الفستان الجريء المُصمَّم من الكشكش باللون الأزرق، وصُمِّم من أكتاف منفوشة من الكشكش المنسدل حتى الصدر، وجاءت التنورة بتصميم قصير A Line من الكشكش المنفوخ وجاء الفستان من القماش الكريب.
وننصحكِ باختيار هذا الفستان مع صندل مفتوح ذي كعب عالٍ باللون الأزرق مُلتفاً حول الكاحل بطريقة كلاسيكية، وحقيبة كتف باللون الأسود؛ لتتناسب مع مظهرك لإطلالة رومانسية ناعمة.

تابعي المزيد:  موديلات قمصان لإطلالتك هذا الصيف


فستان  من Versace

 

فيرساتشي Versace 
فيرساتشي Versace 


إذا كنتِ تبحثين عن فستان يبرز أنوثتك؛ يُمكنكِ اعتماد هذا الفستان الجذاب من ماركة فيرساتشي Versace المُصمَّم من القماش المضلع باللون البرتقالي من دون أكمام، وجاء من أعلى الخصر بخط واحد من الكشكش المندرج إلي أسفل أطراف التنورة على شكل V.
ويُمكن تنسيق هذا الفستان الفخم مع صندل ذي كعب صغير باللون البرتقالي، وحقيبة كتف باللون الأبيض؛ لتتألقي بمظهر أنيق ومميز.

تابعي المزيد: المصمّمة جيمي معلوف: تصاميمي تهدف إلى تعزيز مكانة المرأة وقدراتها

المزيد من موضة

X