بلس /أخبار

آية محمد عبد العزيز تحصد المركز الأول على مستوى دولة الكويت في التعليم الديني والقسم الأدبي

جانب من مداخلة وزير التعليم وتكريم الطالبة آية محمد على المركز الأول

حازت الطالبة آية محمد علي عبد العزيز، على المركز الأول على مستوى دولة الكويت في التعليم الديني والقسم الأدبي في التعليم العام 2021 بنسبة 100 بالمائة.

لحظة إعلان النتائج
لحظة إعلان النتائج
 

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور محمد علي عبد العزيز المستشار الإعلامي بوزارة الأوقاف، وعضو هيئة التدريس كلية الإعلام جامعة البورك وولي أمر الطالبة آية محمد، عن امتنانه من جهود دولة الكويت وحسن رعايتها للتعليم والمتعلمين، مقدما شكره لإدارة المعهد الديني خاصة أ.شريفة العنزي المديرة المتميزة، صاحبة الجهد الوفير والتي قفزت بالمعهد قفزات إيجابية كبيرة في آخر ثلاثة أعوام، بالإضافة إلى حرصها على تكريم وتشجيع التفوق وبذل الجهد كان مبعث احترام وتقدير.

وقال دكتور محمد علي عبد العزيز، على هامش حفل تكريم المتفوقين الذي أقامه معهد الفروانية الديني بجابر الأحمد: "أشعر بسعادة غامرة وليس تصدر ابنتي مشهد الفائقات غير توفيق من الله ورحمة وفضل ثم عدل"، مشيرًا إلى أن ابنته بذلت وتابعت وحرصت على اكتساب العلم بشغف، مؤكدًا أنها حازت على المركز الأول في سنوات دراسية عديدة سابقة لكن هذه المرة كان الأجمل.

 وأثنى الدكتور محمد، على جهود وتكاتف مؤسسات الدولة في الكويت وعز ذلك بقوله "إن وراء إنجاح العام الدراسي الذي حاول كثيرون إجهاضه بوقف الاختبارات الورقية، وهي المحك الرئيس لمعرفة مستويات المتعلمين، لكن وزارة التربية قاومت ثم نجحت في التحدي". 
 

 

 

المزيد من أخبار

X